أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 10 ابيرل 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود10 أبريل 2019آخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 10:14 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 10 ابيرل 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم     العدد  2866     10/04/2019

اتهام مصحة بإجراء جراحة ب 27 مليون سنتيم بدون موافقة مريضة بمراكش

  بعد أقل من سنة على احتجاز مصحة خاصة بمراكش لجثة مصاب في حادثة سير لثلاثة أسابيع لإجبار عائلته على أداء مصاريف عملية جراحية أجريت له 16 مليون سنتيم ظهرت قضية أخرى فجرتها مؤخرا اتهامات ضد مصحة أخرى بالمدينة بإجراء تدخل جراحي لامرأة على مستوى القلب بدون موافقتها أو حتى استشارتها أو إخبار احد أفراد أسرتها . 

 الأخبار    العدد  1964     10/04/2019

شركة النقل بأسفي تطرد 196 عاملا و العمدة و العامل يتنصلان من اتفاق بإدماجهم

  نظم 196 عاملا عبر شركة للمناولة كانوا مستخدمين مع الوكالة المستقلة الجماعية للنقل الحضري اعتصاما أول أمس الاثنين إمام عمالة أسفي و قصر البلدية بعدما وجدوا أنفسهم مطرودين و مستغنى عنهم بعد حل الوكالة المستقلة الجماعية للنقل الحضري في أسفي و تعويضها بالشركة الاسبانية “سيبوس فيكتاليا” الفائزة  بالصفقة النقل الحضري ….

رسميا .. ” الديربي ” بمراكش

 حددت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم تاريخ مباراة ” الديربي” بين الرجاء و الوداد الرياضيين في الحادي و العشرين من أبريل الجاري و التي يحتضنها ملعب مراكش الكبير و ذلك بعد طول الانتظار من طرف الجمهور المغربي عامة و البيضاوي خاصة لمعرفة مكان إجراء هذه المواجهة التي تستأثر باهتمام جميع المتتبعين الرياضيين .

المساء     العدد  3860     10/04/2019

تلميذة تحاول الانتحار بشرب “جافيل ” و تنتقل الى مستعجلات شيشاوة في حالة حرجة

  بعد أقل من أسبوع على محاولة انتحار تلميذة من جماعة لالة عزيزة بامنتانوت أقدمت تلميذة تتابع دراستها بثانوية ابن الهيثم على محاولة انتحار داخل عرفتها بمسكن أسرتها بحي تكاديرت بمدينة ايمنتانوت  وذلك بعد تناولها لمادة “جافيل” . 

والي مراكش يحرر ملكا عاما بالقوة العمومية بعد عصيان شخصية نافذة

  وضع كريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي حدا لتعنت شخصية نافذة احتلت الملك العام ضد على مراسلات رئيس مقاطعة جليز و السلطات الولائية حيث أصدر تعليماته الصارمة بهدم ما بناه مقاول فوق الملك العام رغم اعتراض سكان عمارة بمنطقة كليز .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة