صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

رونار يسعى لإعادة حمد الله إلى أحضان “الأسود”

عن لوسيت

744

فتح الناخب الوطني، هيرفي رونار، باب الحوار مع المهاجم عبدالرزاق حمد الله، من أجل ضمان عودة هداف الدوري السعودي الى تشكيلة المنتخب المغربي المقبل على المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019، الذي تحتضنه مصر في الفترة مابين 21 يونيو و19 يوليوز المقبلين.

وذكرت صحيفة “المساء” في عددها ليوم الاثنين، أن رونار يتجه الى إعادة حمد الله الى تشكيلة الأسود بالنظر الى حاجته إلى هداف متمرس في الكان، علما أن الناخب الوطني استدعى نجم فريق النصر السعودي للمشاركة في مباراة مالاوي برسم اخر جولة عن تصفيات كأس أمم إفريقيا وودية الأرجنتين شهر مارس الماضي، غير أن اللاعب رفض الدعوة بداعي وجود أسباب عائلية حالت دون قبوله الدعوة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=