أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود16 أبريل 2019آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 11:50 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ماتناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث  المغربية   العدد  6800   16/04/2019

جنايات مراكش تحقق في تبديد أموال عمومية

  استدعت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الاستئنافية بمراكش 17 شاهدا للمثول أمامها خلال جلسة الخميس المقبل للإدلاء بإفادتهم في ملف القضية الخاصة ب ” الاختلالات التي شابت التدبير المالي لبلدية قلعة السراغنة خلال مرحلة التسيير السابقة و التي يتابع على خلفيتها رئيس البلدية إلى  جانب الرئيس السابق لمصلحة الميزانية و الصفقات بالجماعة الذي يشغل حاليا منصب رئيس الكاتبة الخاصة لرئاسة البلدية .

الصباح     العدد  5890   16/04/2019

“مول ديطاي ” يعنف شرطيا بشيشاوة

  أصبح الاعتداء على رجال الأمن من قبل المجرمين و ذوي السوابق ظاهرة مسلما بها بعد أن طفت حوادث كثيرة على السطح في الآونة الأخيرة .

  تعنيف شرطي أو مواجهته بالسلاح الأبيض من قبل الرافضين للامتثال للقانون أصبح سلوكا يكشف أن الجانحين و المجرمين أسقطوا جدار الخوف من حساباتهم فالعمليات الإجرامية التي يقوم بها ” المشرملون” و ذوو السوابق و التي تجاوزت المس بالأمن و المواطنين …

سرقة 300 مليون تستنفر أمن مراكش

   تسابق المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش الزمن لفك لغز عملية سطو استهدفت منزل صاحب مختبر طبي خلال الأسبوع الماضي .

  و حسب مصادر “الصباح ” كشفت التحريات و الأبحاث الأولية أن المتهمين تمكنوا من سرقة 300 مليون سنتيم من بيت الضحية الكائن بباب دكالة قبل الفرار من وجهة مجهولة

الأخبار     العدد 1969     16/04/2019

السحب السوداء تغطي أسفي بعد حرق 10 ألاف طن يوميا من الشاربون في المحطة الحرارية

  شرعت المحطة الحرارية لأسفي التي تستغلها شركة ” سافييك” اليابانية الفرنسية المغربية لمدة 30 سنة في  تشغيل وحدات توليد الطاقة الكهربائية عبر حرق 10 ألاف طن يوميا من الفحم الحجري و هو الأمر الذي تسبب في ظهور سحب سوداء تغطي سماء جماعة أولاد سلمان و طول الساحل البحري لمدينة أسفي .

سقوط “بزناس” بأسفي معه 15 كيلوغراما من المخدرات وعدة سيوف

   أطاحت عناصر الدرك الملكي في أسفي بصيد وصف بالثمين بعدما أسقطت في كمين تاجر مخدرات ينحدر من شمال المملكة و ضبطت لديه ترسانة من الأسلحة البيضاء و كمية كبيرة من المخدرات تصل إلى 15 كيلوغراما .

 

المساء      العدد 1440     16/04/2019

التحقيق مع مستشارين بخصوص تلاعبات في مشاريع و تزوير محاضر

  ستباشر غرفة الجنايات بالدار البيضاء اليوم الثلاثاء تحقيقاتها حول تلاعبات في مشاريع و تزوير محاضر قادت إلى اعتقال رئيس جماعة  و مقاولين و  متابعة آخرين في حالة سراح .وحسب معلومات حصلت عليها ” المساء ” من مصادر عليمة  فأن قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش سيستمع إلى مستشارين جماعيين و يتعلق الأمر ب أ.ش ” و ” ف.ف ” و ” ح .أ” باعتبارهم شهود في قضية خروقات شابت مشاريع و تزوير محاضر أدت إلى اعتقال رئيس جماعة تنانت التابعة لإقليم أزيلال .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة