وزير المجتمع المدني والفيدرالية الإقليمية لجمعيات أسفي يوقعان اتفاقية شراكة حول الترافع المدني عن مغربية الصحراء

أسفي كود22 أبريل 2019آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 3:44 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابفي الواجهة
وزير المجتمع المدني والفيدرالية الإقليمية لجمعيات أسفي يوقعان اتفاقية شراكة حول الترافع المدني عن مغربية الصحراء

وقع صباح اليوم بالرباط مصطفى الخلفي الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني وشكيب بوكام رئيس الفيدرالية الإقليمية لجمعيات أسفي، اتفاقية شراكة حول التعاون المشترك في مجالات تعزيز قدرات جمعيات المجتمع المدني والديمقراطية التشاركية والترافع المدني عن  مغربية الصحراء .

57490266 2395300280705860 3418908222336008192 n - أسفي كود | safigoud.comوتروم الاتفاقية تعزيز وتقوية قدرات المجتمع المدني وبرنامج الديمقراطية التشاركية والترافع المدني عن مغربية الصحراء .

  وسيعمل الطرفان من خلال هذه الاتفاقية على التعاون المشترك لتنظيم أنشطة مشتركة تخص الديمقراطية التشاركية، وتنفيذ برنامج  تخص الترافع المدني عن مغربية الصحراء وتنظيم أنشطة و لقاءات و ندوات و دورات تكوينية، وتعزيز مجال برنامج التطوع .

  ولترجمة التعاون بين الطرفين في المجالات سالفة الذكر سيتم إبرام اتفاقيات ملحقة بهذه الاتفاقية الإطار تحدد كيفية تفعيلها وكذا مساهمة و التزامات الطرفين .

وبمقتضى الاتفاقية ذاتها يلتزم الطرفان بتعبئة الإمكانيات والوسائل وتقديم الخبرة والتأطير الضروريين لتحقيق الأهداف المشار إليها في المادة الثالثة والتي ستكون موضوع اتفاقيات ملحقة، وتعبئة وإشراك الفعاليات المعنية وتوفير الشروط اللازمة لتحقيق النتائج المتوخاة، بالإضافة إلى المساهمة في انجاز و تنفيذ و تقييم الأنشطة التي سيتم تحديدها في الاتفاقيات الملحقة .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة