أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 6 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود6 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 6 مايو 2019 - 11:21 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 6 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

المساء    العدد   3881    06/05/2019

العصبة تؤخر انطلاق مباراة اولمبيك أسفي ضد نهضة بركان

  استجابت العصبة  الوطنية لكرة القدم الاحترافية لمطلب أولمبيك أسفي بخصوص تأخير توقيت انطلاق مباراته ضد النهضة البركانية لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية التي  كان مقررا إجراؤها بعد غد الأربعاء.

أمل أولمبيك أسفي يوقف قطار الرجاء

  تمكن أمل أولمبيك أسفي من تحقيق الفوز على ضيفه أمل الرجاء الرياضي برسم الذهاب ربع نهائي البطولة الوطنية للفئات الصغرى بهدفين لهدف واحد (1-2) في المواجهة احتضان مجرياتها صباح أول أمس السبت ملعب العشب الاصطناعي بمدينة الرياضات بالكارتينغ .

اعتقال شخص بتهمة توجيه رسائل تهديد إلى رئيس جماعة أسفي

  وضع وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بأسفي سائق سيارة النقل المدرسي تحت الحراسة النظرية بعد أن خلصت التحقيقات التمهيدية إلى زيف بلاغ كان قد تقدم به المعني بالأمر الذي اتهم من خلاله عبد الجليل نفضال رئيس جماعة بوكدرة بالاعتداء عليه و تظاهر بالإغماء .

أمن  مراكش يفكك عصابة متخصصة من سرقة الدراجات

  تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمراكش من تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بمراكش و ضواحيها .وحسب المصادر مطلعة فقد جاءت هذه العملية الأمنية بعد الاعتقال احد أفراد العصابة قرب المجمع التجاري ….

أخبار  اليوم   العدد   2887    06/05/2019

بنك المغرب يتحول الى متحف للتراث اللامادي بجامع الفنا

  بعد أكثر من خمس  سنوات على التنصيص عليه في البرنامج الملكي ” مراكش .. الحاضرة المتجددة ” تم أخيرا إطلاق الإطار القانوني لإحداث متحف للتراث الشفوي بمراكش فقد شهد مقر ولاية جهة مراكش .

الأحداث المغربية     العدد   6817    06/05/2019

مراكش في قلب العاصفة

  لحظات عصيبة عاشتها ساكنة المدينة العتيقة بمراكش و المناطق الدائرة في فلك النفوذ الترابي لمقاطعة سيدي يوسف بن علي مساء الجمعة الأخير اثر هبوب رياح قوية و أمطار رعدية مصحوبة بالبرد ” التبروري” ما تسبب في خسائر مادية جسيمة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة