صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بالصور: أجيو تشوفوا أش كتوكل الشركة اللي مكلفة بالتغذية مرضى مستشفى محمد الخامس بآسفي

1٬582

مازالت تداعيات تمرير صفقة التغذية بمستشفى محمد الخامس بآسفي إلى شركة “أفراح فيروز” تثير المزيد من ردود الأفعال الغاضبة، والتي كانت قد انطلقت شرارتها بعد أن حظيت الشركة المذكورة بالمناقصة رغم الاختلالات التي عرفتها الصفقة، وفي ظل ما تردد عن وجود علاقة  خاصة تربط صاحبة الشركة مع رئيسة القطب المالي والإداري بمستشفى محمد الخامس بآسفي، ومررت حينها الصفقة المذكورة بمبلغ بلغ 2479950 درهم.

وأبدى عدد من المرضى نزلاء أقسام مستشفى محمد الخامس  بآسفي، تذمرهم واستنكارهم لمضمون وجبات التغذية الرديئة التي تقدم لهم، والتي لا تراعي في مضمونها الجودة المطلوبة والتنوع الغذائي المرتبط بحالات مرضية معينة، يستوجب وضعها الحصول على وجبات تغذية صحية تلائم ظروفهم المرضية.

السردين المعلب، والعدس واللوبيا، تشكل عصب الوجبات التي تقدم للمرضى، وسط تساؤلات قوية حول مدى التقيد بمضمون دفتر التحملات، الذي مررت من خلالها صفقة التغذية لهذه الشركة المحظوظة.

- الإعلانات -

ووسط تنامي حدة الاستنكار والتذمر من الوجبات التي تقدم للمرضى، يبقى السؤال عميقا حول من يحمي السيبة داخل مستشفى محمد الخامس بآسفي، في ظل الحديث أيضا عن ضعف شروط الصحة لإعداد الوجبات ضعيفة، بسبب عدم ارتداء أغلب العمال للقفازات والأقنعة والأحذية المناسبة.

ومن جهتها كشفت مصادر مطلعة، أن توزيع الوجبات لا يشمل جميع المرضى، ولا يحترم قائمة الوجبات تبعا لمخطط الإدارة، بالإضافة إلى غياب تقديم الوجبات البينية والوجبات الخاصة لمرضى السكري وأمراض الرئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=