فيديو: لحظة انتخاب كودار ورئيس المجلس الفيدرالي يهنئه برئاسة اللجنة التحضيرية لمؤثمر البام

أسفي كود19 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 2:06 مساءً
أسفي كود
في الواجهةناس الخير
فيديو: لحظة انتخاب كودار ورئيس المجلس الفيدرالي يهنئه برئاسة اللجنة التحضيرية لمؤثمر البام

هنأ محمد الحموتي  رئيس المكتب الفيدرالي لحزب الأصالة والمعاصرة، سمير كودار بعد انتخابه ليلة أمس السبت رئيسا للجنة التحضيرية لمؤثمر الحزب المقبل. وقال حموتي: ” يطيب أن أتقدم إليكم بصادق التهنئة بمناسبة فوزكم، يوم أمس السبت، برئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، بأغلبية ساحقة، في جلسة تصويت علني، ساهم فيه عضوات و أعضاء اللجنة التحضيرية الذين حضروا بناء على دعوة رسمية، و تلا أسمائهم السيد الأمين العام في بداية الاجتماع”.

وأضاف محمد حموتي”لا شك أن ما تتوفرون عليه من تجربة نضالية و تدبيرية في الحزب، و من خلال عدد من المسؤوليات التي تقلدتموها، ستيسر لكم مهمة تأطير عمل اللجنة التحضيرية، و تنسيق عمل كل أعضاءها، و السير بها بثبات إلى هدف عقد مؤتمر وطني رابع بمواصفات عالية الجودة تعيد للحزب توهجه و إشعاعه السياسي والتنظيمي و الإعلامي، وتمكنه من تأدية مهامه”.

وعبر رئيس المجلس الفيدرالي في رسالته إلى سمير كودار، التأكيد على تعبئة كل أعضاء المكتب الفيدرالي، من أمناء ومنسقين جهويين، ورؤساء منظمات ومنتديات الحزب، ورؤساء الهيئات الجهوية للمنتخبين، وباقي كفاءات وفعاليات المكتب الفيدرالي، للوقوف إلى جانب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع، وتقديم كامل الدعم والمساندة لعملها.

ونوه حموتي في الرسالة ذاتها، بكل عضوات وأعضاء اللجنة التحضيرية الذين أبانوا، يوم أمس، عن حس عال من المسؤولية و حرصهم على إسماع صوتهم و الابتعاد بعمل اللجنة التحضيرية عن أية معارك صغيرة تحكمها حسابات ضيقة، لا علاقة لها بمشروع الحزب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة