بسبب “حمزة مون بيبي”..مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش

أسفي كود15 يناير 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2020 - 1:27 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
بسبب “حمزة مون بيبي”..مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش

بعد تضارب الآراء حول اعتقال مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش بأحد مطارات دبي، عقب إصدار السلطات المغربية لمذكرة بحث دولية في حقها، تداول مواقع التواصل الاجتماعي، ليلة أمس الثلاثاء، شريط فيديو يظهر مصممة الأزياء، وهي جالسة داخل قاعة الانتظار بمحكمة دبي.

وبهذا الخصوص، كتبت جريدة الأحداث المغربية مقالا بعنوان “حمزة مون بيبي” يواصل إسقاط المزيد من المشاهير، مؤكدة بأن السلطات المغربية، عممت بداية الأسبوع الجاري مذكرة اعتقال دولية في حق مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة عايشة عياش، المشتبه فيها بإدارة حسابات صفحات «حمزة مون بيبي» على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحسب ما تم الترويج له، فإن المصممة التي تقدم نفسها كفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي، متهمة بتدبير العمليات المشبوهة التي تخصص فيها الحساب الالكتروني “حمزة مون بيبي”، والتي راح ضحيتها مشاهير من عالم الفن والموسيقى والموضة.

وذكرت الصحيفة أن اعتقال المعنية بالأمر لن يتأخر، بالنظر لسريان مفعول اتفاق التعاون القضائي الذي ينص على تبادل المتهمين والمبحوث عنهم بين المغرب ودولة الإمارات العربية المتحدة والموقع في أبريل من العام 2006.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة سقوط عدد من الأسماء التي لها علاقة بهذا الملف الذي تفوح منه رائحة الفساد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة