أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 24 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود24 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 24 مايو 2019 - 12:33 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الجمعة 24 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار   العدد  2002   24/05/2019

غياب طبيب مختص في التخدير يهدد بموت عشرات المرضى في الصويرة

  فضيحة أخرى تتفجر في وجه وزير الصحة أنس الدكالي بمدينة الصويرة بعد أن عجزت مصالحه المركزية والجهوية بمراكش عن توفير طبيب مختص في التخدير لمدة سنة .و كشفت مصادر “الأخبار” أن غاب الطبيب التخدير بات يهدد حياة عشرات المرضى…

التحرش بتلميذات مؤسسة تابعة للبعثة الفرنسية بمراكش يصل إلى القضاء

  علمت “الأخبار” من مصادر مطلعة أن والد تلميذة بالمؤسسة التربوية التابعة للبعثة الفرنسية بمراكش تقدم بحر الأسبوع الجاري بشكاية أمام النيابة العامة ضد مسؤول إداري بالمؤسسة ذاتها متهما إياه بالتحرش الجنسي بابنته القاصر .

حجز كيلوغرامين من الشيرا واعتقال تاجر مخدرات بمحطة القطار وأخر بفندق بمراكش

  تمكنت مصالح الأمن بمراكش أول أمس “الأربعاء” من إيقاف تاجري مخدرات يتحدران من شمال المملكة و حجزت لديهما كيلوغرامين من مخدر الشيرا لتحتفظ بهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهما على النيابة العامة .

أخبار اليوم    العدد 2903  24/05/2019

3 أشهر نافذة لمستشار جماعي تعرى احتجاجا ضد إقالته

  حكم قضائي غير مسبوق أدانت فيه ابتدائية ايمنتانوت مِؤخرا مستشارا جماعيا بثلاثة أشهر حبسا نافذا و غرامة قدرها 4000 درهم كما قضت ضده بأداء 3000 درهم تعويضا لفائدة المطالبين بالحق المدني …

 

 

 

 

المساء    العدد 3897  24/05/2019

امن مراكش يحصل على مواصفات منفذي السطو على سيارة المديوري

  لا تزال المصالح الأمنية  بمراكش تباشر تحقيقاتها و تحرياتها في القضية السطو على سيارة محمد المديوري الحارس الشخصي للملك الراحل الحسن الثاني ظهر الجمعة الماضي بمراكش .

أمن مراكش يحرر ثلاثينيا من الاحتجاز بعد مداهمة منزل

  نجحت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش في تحرير شخص في عقده الثالث من الاحتجاز بعد مداهمة منزل بحي المسيرة الثانية بمقاطعة المنارة بمراكش .

اعتقال شخص أطلق الرصاص على شقيقه و حجز بندقية صيد

  تمكن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي للعطاوية من توقيف شخص من أجل الضرب و الجرح بواسطة سلاح الناري و حجز البنذقية صيد من نوع “زويجة” و خراطيش ووثائق حمل السلاح ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال البحث التمهيدي و إحالته أمام النيابة العامة المختصة .

المحكمة تحدد موعد عرض حافلة الكوكب بالمزاد العلني

  تعرض يوم الأربعاء المقبل 29 ماي حافلة الفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم في المزاد العلني تنفيذا لحكم قضائي يقضي باستخلاص دين قيمته 505.429.00 لفائدة هشام مشواط .

أولمبيك أسفي يستعد للقاء الكوكب بمواجهة الفتح

  يواصل أولمبيك أسفي استعداداته لمواجهته الحارقة لديربي جهة مراكش أسفي ضد جاره الكوكب المراكشي لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية التي تقرر إجراؤها في 8 أو 9 يونيو المقبل بملعب المسيرة الخضراء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة