أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 27 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود27 مايو 2019آخر تحديث : الإثنين 27 مايو 2019 - 11:17 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 27 ماي 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار   العدد 2004   27/05/2019

إلغاء صفقة تغذية نزلاء مستشفى أسفي ب “اللوبيا” بعدما كلفت 250 مليونا

   أصدرت إدارة مستشفى محمد الخامس في أسفي قرار يقضي بإلغاء صفقة تغذية نزلاء مستشفى محمد الخامس و التي تصل إلى 250 مليون سنتيم بعدما وصل ملف هذه الصفقة المثيرة إلى المحكمة الإدارية في مراكش بعد الطعن في قانونيتها من قبل الشركة “بيل أكرو” التي تم إقصاؤها رغم توفرها على الشروط التقنية و المؤهلات المهنية و المالية و أيضا بعد تسجيل الخزينة العامة للمملكة لقيد تحفظي على صرف الاعتمادات المالية للشركة الفائزة بالصفقة .

احتجاجات على تباطؤ قضية كازينو السعدي بمراكش

  بعد مرور سنتين على إخراجه من المداولة وأعادته للمناقشة من جديد راسلت كل من ” تراسبارنسي المغرب ” و جمعية حماية المال العام بالمغرب كلا من الرئيس المنتدب في المجلس الأعلى للسلطة الفضائية و رئيس النيابة العامة في شأن التأخير المتواصل و غير “المفهوم” لملف كازينو السعدي الذي يتابع فيه القيادي الاستقلالي عبد اللطيف ابدوح و سبعة مستشارين جماعيين و مقاولان اثنان من أجل “الرشوة و التزوير و تبديد أموال عامة و المشاركة “.

المساء    العدد 3899   27/05/2019

منفذا جريمة “لاكريم” يصدمان المحكمة بمعطيات مثيرة

  فجر الهولنديان المتهمان بتنفيذ جريمة مقهى “لاكريم” مفجأت من العيار الثقيل و خلفا صدمة في صفوف القضاة المكلفين بالحكم في القضية ….

حجز 11 طنا من المواد الغذائية الفاسدة بجهة مراكش

  كمية كبيرة من المنتوجات الفاسدة كانت في طريقها إلى بطون عدد كبير من سكان جهة مراكش لولا مجهودات المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية حسب ما كشف عنه تقرير للجهة المذكورة .

المصادقة على تأهيل و تجهيز 51 وحدة للتعليم الولي بإقليم الحوز

    صادقت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بإقليم الحوز في مرحلة أولى على تأهيل و تجهيز و تسيير 51 وحدة للتعليم الأولي من أصل 93 وحدة مدرسية و حسب معطيات قدمت خلال حفل نظمته عمالة الإقليم بوحدة التعليم الأولي بدوار تلكافت بجماعة تمزوزت

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة