فيديو: فرعون يظهر في آسفي…قائد مقاطعة بآسفي يعتدي على طاقم برنامج “جا وجاب”

أسفي كود31 مايو 2019آخر تحديث : الجمعة 31 مايو 2019 - 11:39 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فيديو: فرعون يظهر في آسفي…قائد مقاطعة بآسفي يعتدي على طاقم برنامج “جا وجاب”

في حنين منه إلى زمن ادريس البصري، وعنترية رجال سلطة عفا عنهم الزمن، ظهر قائد مقاطعة لالة اهنية الحمرية بآسفي مساء اليوم الجمعة 31 ماي 2019، في صورة تجسد المفهوم الحقيقي لرجال السلطة، وتظهر أن الحرص على حرية التعبير، والسير بالمنظومة الإعلامية بالمغرب إلى مصاف الدول المتقدمة.

القائد، الذي حن لزمن فرعون وهامان، ظهر مرتديا “”كَندورة” في لحظة كان فيها طاقم برنامج “جاب وجاب” يصور إحدى حلقات البرنامج، وليمنع وفي لقطة تبرز عنتريته إكمال تصوير البرنامج.

“وقف عليا التصوير”..الجملة التي عاد من خلالها قائد زمن فرعون ليكشر عن أنيابه قبل أن يرغد ويزبد، ويقسم بأغلظ الايمان أن التصوير لن يتواصل، رغم توفر “آسفي كود” على التراخيص القانونية اللازمة، وتخضع لجميع ضوابط الصحافة والنشر.

ما لم يدركه القائد الفرعوني، أن إلجامنا وتوقيفنا لن يتم عبر عنتريته، وما لم يدركه القائد الفرعوني، أن ل “آسفي كود”، شريحة واسعة من المتتبعين سارعوا إلى استنكار ما جرى وحاصروا حينها قائد زمن فرعون، رافعين شعارات تندد ببلطجيته، وبفرعونيته، وبمحاولته إلجامنا وإخراس صوتنا.

شعارات وتنديد الحشود الغفيرة التي حاصرت القائد، جعلتنا نحس بفخر الانتماء لهذه المدينة، وفخز مزاولة مهنة المتاعب.

صرخات الحشود الغفيرة وهي تحاصر القائد وتندد بعنتريته، أظهرت فرعون لالة اهنية الحمرية صغيرا، قبل أن يفر من موقع الحادث دليلا صغيرا…

ومع كل ما جرى، فلينعم متتبعي ومناصري “آسفي كود”، بالكثير من التقدير والاحترام، وليخسأ كل رجل سلطة، ظهر ب”فوقيته” محنا إلى زمن فرعون….سنواصل…تلتقون غدا مع حلقة جديدة من برنامج جا وجاب.و

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة