أشنو قال الصحف الوطنية اليوم السبت 1 يونيو 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود1 يونيو 2019آخر تحديث : السبت 1 يونيو 2019 - 1:03 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قال الصحف الوطنية اليوم السبت 1 يونيو 2019 حول مدن واقاليم جهة مراكش آسفي

أخبار اليوم   العدد  2910   1*2/06/2019

جنايات مراكش تستدعي المتهمين المعفيين من حضور محاكمة ملف “كازينو السعدي”

  بعد أكثر من ثلاث سنوات و نصف السنة على انطلاق المرحلة الاستئنافية من قضية المرحلة الاستئنافية من قضية “كازينو السعدي” قررت غرفة الجنايات الاستئنافية المختصة في جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش أول أمس الخميس ..

جلسات خاصة للمتهمين في ملف شبكة الإجهاض السري بمراكش

  تطور جديد في محاكمة الشبكة المتخصصة في الإجهاض السري بمراكش فقد قررت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية المدينة صباح أمس الجمعة أن تعتقدها ابتداء من جلستها الخامسة المقرر التئامها بتاريخ 11 يونيو المقبل في إطار جلسات علنية و خاصة فقط بالمتهمين في هذا الملف المثير للجدل .

المساء    العدد  3904   1*2/06/2019

إدانة قيادي في “البام” أنشأ مدرسة فوق بقع لم يؤد ثمنها بسنتين حبسا

  أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية بمراكش أول أمس الخميس الرئيس السابق للمجلس الإقليمي لورزازات بسنة حبسا نافذا و سنة أخرى موقوفة التنفيذ بعد متابعته بتهم تتعلق بتبديد واختلاس أموال العامة ..

اعتقال سائق متهم بسرقة 70 مليونا من منزل مشغله

 تمكنت مصالح الأمن بمراكش مساء يوم الأربعاء الماضي من اعتقال سائق يشتبه في تورطه في عملية سرقة طالت منزل مشغله بحي أزلي بتراب المقاطعة المنارة مراكش .

الحبس لمتهم بسرقة ابن مسؤول في الدرك

  قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت بالحكم على عشريني بسنة واحدة حبسا نافذا و غرامة مالية قدرها 2000 درهم بعد متابعته بالسرقة و الضرب و الجرح .

5 حصص تدريبية لأولمبيك أسفي استعدادا لمواجهة الكوكب

  يواصل أولمبيك أسفي استعداداته لمواجهته الحارقة ضد الكوكب المراكشي في قمة المتناقضات برسم الدورة 29 من البطولة الاحترافية التي سيحتضن  مجريتها الثلاثاء المقبل ملعب المسيرة الخضراء بداية من الساعة العاشرة مساء.

عمدة مراكش يحذر الورزازي من ترويح المغالطات

  أصدر المجلس الجماعي لمراكش تناول ما اعتبروه “مغالطات أقدم عليها مسؤولو نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم ويتعلق الأمر برسالة نشرتها الموقع الرسمي للفريق يوم 16 ماي الماضي موجهة إلى فوزي لقجع رئيس الجامعة حول التصريحات التي أدلى بها أبرون بصفته منخرطا بنادي المغرب التطواني …

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة