صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

فيديو : ندوة وفطور رمضاني…الحمامة جمعات حب وتبن ديال الطلبة الجامعيين في آسفي

يونس فدواش

852

في خطوة كبيرة تروم الإعلان عن وجه جديد لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم آسفي حشد الحزب مساء اليوم الاثنين 3 يونيو 2019 عددا كبيرا من الطلبة الجامعيين ناهزوا 400 طالب وطالبة ضمن منظمة الطلبة التجمعيين والتي نظمت ندوة حول موضوع: “الأخبار المضللة والجريمة المعلوماتية”.

نحو مجتمع آمن، الغاية من تنظيم هذه الندوة والإفطار الرمضاني، الذي شكل   طريقا ليبرز اليوم أن حزب التجمع الوطني للأحرار، قد تحول إلى مأوى آمن للشباب والطلبة الجامعيين، الذين كانوا والى عهد قريب يبتعدون عند الممارسة السياسية، ويعتبرونها من نواقض العيش السليم، قبل أن تتغير نظرتهم، وليشكل حضورهم الوازن اليوم بآسفي إشارة نحو التغيير والانخراط في الممارسة السياسية ضمن حزب الحمامة.

- الإعلانات -

وشملت الندوة تقديم عدد من المداخلات، قدمها كل من أيوب الكيحل عضو المكتب الجامعي لمنظمة الطلبة التجمعين فرع جامعة القاضي عياض، وعثمان الشقوري المكلف بالتنسيقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بآسفي.

وقدمت ضمن الندوة ذاتها كلمة تأطيرية لكمال العفر الرئيس الوطني لمنظمة الطلبة التجمعيين، بالإضافة إلى مداخلة عبد الرحمن اليزيدي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، ومداخلة عبد الرزاق الزرايدي بنبليوط عضو هيئة المهندسين التجمعيين، بالإضافة إلى مداخلة زكرياء خريف مهندس في التطوير المعلوماتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=