أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود12 يونيو 2019آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:28 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 12 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية   العدد 6847  12/06/2019

مأكولات جامع الفنا ..تحقيقات و عقوبات

  من قرار والي جهة مراكش القاضي بإغلاق “جلسة” لبيع عصير البرتقال بساحة جامع الفنا على خلفية اعتداء صاحبها على سياح أجانب وهي الحادثة التي انتشرت على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لحين انتهاء الأبحاث الجارية ..

إيقاف 21 مشتبها فيه بمراكش

  تمكنت مصالح الأمن بمراكش خلال شهري ماي المنصرم من إيقاف 21 شخصا على مستوى منطقة سيدي يوسف بن علي يشكلون مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جنايات و جنح مختلفة .

استقالة جماعية بعد نزول الكوكب

  قدم فؤاد الورزازي رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم أمس الثلاثاء استقالته بمعية مكتبه المسير من رئاسة الفريق المراكشي في أعقاب نزوله إلى القسم الثاني يوم الأحد الماضي .

الأخبار   العدد 2016  12/06/2019

خلاف حول الأسبقية مع خليجيين ينتهي بمصرع شخص بمراكش

   لقي مواطن مغربي مصرعه اثر دهسه بواسطة سيارة خفيفة كان على متنها ثلاثة خليجيين رفقة مغربيات في حالة سكر قبل أن يلوذوا بالفرار و يقصدوا أحد الفنادق المصنفة حيث تم إيقافهم من طرف مصالح الأمن.

اختفاء استثمارات تفوق ملياري سنتيم من صفقة النقل الحضري لأسفي

   رفضت الشركة الاسبانية “فيكتاليا ” الفائزة بصفقة النقل الحضري لمدينة أسفي تنفيذ أهم بنود دفاتر تحملات الصفقة خاصة في شق المتعلق بشراء استغلال 70 حافلة جديدة بمواصفات تقنية خلال الستة أشهر الأولى من مدة الاستغلال …

إحالة ملف سرقة 263 هاتفا من محكمة ابن جرير على جنايات مراكش

  علمت “الأخبار ” من مصادر مطلعة أن قاضي التحقيق بالغرفة الثالثة بمحكمة الاستئناف بمراكش أنهى تحقيقه التفصيلي مع ثلاثة موظفين و مستخدمين اثنين بالمحكمة الابتدائية بمدينة ابن جرير..

رئيس قسم التعمير بأسفي أمام قاضي التحقيق في قضية تلاعب بمشروع ملكي

  وجه يوسف الزيتوني قاضي التحقيق في الغرفة الثالثة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف في مراكش استدعاء إلى عبد الجليل بازيزي الرئيس السابق لقسم التعمير بالمجلس مدينة أسفي من أجل مباشرة جلسة التحقيق التفصيلي معه في قضية متابعة

احتجاج ضد اقتناء لوحات اليكترونية لفائدة أعضاء مقاطعين بمراكش

  عرفت دورة يونيو الجاري احتجاج معارضين بكل من مقاطعتي جليز ومراكش المدينة و ضمنهم مستشارون بحزب العدالة و التنمية الذي يسير المقاطعتين على برمجة جزء من فائض ميزانية 2018 لاقتناء لوحات الالكترونية “طابليت” .

أعضاء المجلس الإقليمي للصويرة يحضرون مفوضا قضائيا للدورة بسبب شبهة تزوير

  ما زالت تداعيات فضائح المجلس الإقليمي للصويرة التي فجرتها “الأخبار” ترخي بظلالها على الأجواء العامة لمختلف الاجتماعات الرسمية التي تحتضنها عمالة الصويرة بما فيها تلك التي يترأسها عامل الإقليم.

 المساء    العدد 3911  12/06/2019

النيابة العامة تتابع 31 شخصا في أحداث شغب بأسفي

حددت المحكمة الابتدائية بأسفي يوم فاتح يوليوز المقبل تاريخا لأولى جلسات محاكمة المتهمين العشرة في أحداث الشغب التي أعقبت مباراة ديربي الجهة بين الكوكب المراكشي و أولمبيك أسفي ليلة عيد الفطر .

الورزاي يستقيل من رئاسة الكوكب

  قدم فؤاد الورزازي رئيس نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم استقالته من رئاسة الكوكب المراكشي بسبب نزول فارس النخيل للقسم الثاني وتسببه المباشر في التخبط الإداري و التقني الذي عاشه فريق المدينة الحمراء .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة