أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 يوليوز 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود18 يوليو 2019آخر تحديث : الخميس 18 يوليو 2019 - 2:25 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 يوليوز 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

المساء العدد 3942 18/07/2019

النيابة العامة تودع ناشطا فايسبوكيا سجن مراكش

قرر وكيل الملك بابتدائية امنتانوت إيداع ناشط فايسبوكي سجن الودية بمراكش، بعد متابعته بنشر تدوينات وفيديوهات اتهم خلالها قضاة بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت. واستمعت الضابطة القضائية إلى الناشط المذكور، صبيحة أول أمس الثلاثاء،لأزيد من ست ساعات.

شركة (( الفار)) تزورملعب المسيرة الخضراء

يواصل أولمبيك أسفي تعزيز تركيبته البشرية خلال الفترة الحالية من الانتقالات الصيفية في سرية تامة، بعد تعاقده أول أمس الحد مع اللاعب مهدي خالص في انتقال حر، بتوصية من الإدارة التقنية للفريق بقيادة المدرب هشام الدميعي. وأعلن أولمبيك أسفي في بلاغ مقتضب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي((فيسبوك)) عن تعاقده مع خالص لموسمين.

المرابط يطرق أبواب الاحتراف بأوربا

لازال الترقب يطبع كشف إدارة أولمبيك أسفي عن حقيقة العرض، الذي تلقاه الدولي الأولمبي محمد المرابط من أحد الأندية اليونانية، بعدما أربكت حساباتها العروض الوهمية التي ظل يتلقاها من أحد الوسطاء، بعدما أصبح يتحكم في أبرز لاعبي الفريق،وبعد الشكوك التي راودتها بخصوص جدية هده الصفقة. وكشف مصدر مطلع، أن أحد أعضاء المكتب المسير لأولمبيك أسفي أخبر قبل أيام رئيس الفريق، أن أحد الوسطاء الذي كان من بين الفائزين بصفقة اللاعب عطية الله دون استفادة خزينة الفريق منها.

الكوكب يعين رزكي مديرا مكلفا بالتكوين

قدمت لجنة تصريف أمور الكوكب المراكشي لكرة القدم، رسميا مساء يوم الثلاثاء 16 يوليوز،المدرب الجديد، والأطقم التقنية والادارية الجديدة للفريق، برسم الموسم الرياضي الجديد. وتم تقديم الإطار الوطني هشام الادريسي كمدرب جديد لفريق الكوكب المراكشي وسعيد رزكي المدير التقني والمكلف بالتكوين، خلال الندوة التي انعقدت بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير بمراكش.

الأحداث المغربية العدد 6878

التشهير بالقضاة.. فيسبوك أمام العدالة

أمرت النيابة العامة بابتدائية إمنتانوت بإقليم شيشاوة بإيداع شاب من نشطاء (( الفايسبوك)) خلف أسوار المركب السجني الأوداية ومتابعته في حالة اعتقال على خلفية تورطه في التشهير برجال القضاء بالاتهامات التي اعتبرت باطلة من طرف المستهدفين بتدوينات المتهم.

سقوط 85 حالة ارتشاء

أكد القاضي سمير ستاوي، رئيس وحدة قضايا الجرائم المالية والمخدرات والسير والتعمير برئاسة النيابة العامة، في اللقاء الذي نظمته رئاسة النيابة العامة بشراكة مع جمعية (( إعلاميي عدالة)) ، نهاية الأسبوع الماضي بمراكش، تحت شعار (( النيابة العامة والأعلام، شراكة لتكريس قيم الحقوق والحريات))، أن الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة أسقط 85 حالة إلى حدود اليوم.

الإدريسي: سأكون سعيدا بالصعود مع الكوكب

قدمت، أول أمس الثلاثاء اللجنة المكلفة بتصريف أمور الكوكب المراكشي لكرة القدم، لطاقم التقني والإداري والطبي الذي سيشرف على الفريق خلال الموسم المقبل، ودلك من خلال ندوة صحيفة ترأسها رئيس اللجنة المؤقتة نعيم الراضي ، هدا الأخير أعلن رسميا على تعاقد الفريق مع الإطار الوطني هشام الإدريسي كمدرب لثلاثة مواسم.

حادث باب ايلان يربك توافقات مراكش

حين وقف الرحامنة على أبواب مدينة مراكش، قال لهم داوود: مرحبا بكم، ادخلوا المدينة وتاجروا كما يبدو لكم. إنها مدينتكم، ومنكم من له منزل أو دكان فيها. فتجولوا إدا بكل حرية، فأزقتها وشوارعها رهن إشارتكم. فدخل الرحمانيون إلى المدينة الحمراء، للتسوق وبيع الحبوب والفحم وجميع منتوجاتهم المحلية، لكن عندما وصلوا إلى أبواب الحراسة أجبرهم الحراس على وضع أسلحتهم.

الأخبار العدد 2047

اعتقال رجل أعمال بأسفي ومعه 50 وكالة مزيفة لبيع السيارات

اعتقلت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بأمن اليوسفية رجل أعمال بمدينة آسفي، متورطا في عمليات بيع على نطاق واسع من التراب الوطني لسيارات مستعملة بوكالات بيع مزيفة. وكشفت معطيات ذات صلة، أن تفجر هده القضية يعود إلى شكوك انتابت رئيس مركز تسجيل السيارات في اليوسفية.

الصباح العدد 5966

مراكش… مدينة من ألف ليلة وليلة

“آمراكش وقالو بعيدا آه فيه النخلة والجريد… سيدي بلعباس ما يفرطش فيا ..”، لا يمكن لمن زار مراكش لأول مرة في حياته ألا يعود لها مرات ومرات، كيف لا وسحرها يجعل الزوار يتوافدون عليها شتاء وصيفيا بل في كل الفصول، نظرا لما تتوفر عليه من عروض تغري بالإقبال عليها.

مكتب آسفي يرفض استقالة الغزناوي

رفض أعضاء المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم، استقالة المستشار الرحيم الغزناوي، وطالبوه بالعدول عنها، على أن يعقد المكتب جلسة ثانية معه لثنيه عن الرحيل. وكشفت مصادر ” الصباح” أن الرئيس أنور دبيرة قرر عقد لقاء مع الغزناوي ، لمعرفة الأسباب الكامنة وراء تقديمه الاستقالة.

طبخ طنين من السردين في مهرجان آسفي

تحتضن آسفي، بين 17و21 يوليوز الجاري، مهرجان(( عيد البحر)) بتنظيم أنشطة مهنية وفنية وعروض السيرك، إضافة إلى أنشطة لها علاقة بالمنتجات البحرية . وأعلن المنظمون أن المهرجان بمثابة ملتقى لمحبي عالم البحر وطنيا ودوليا، إذ ستتحول أسفي إلى وجهة بحرية لشركاء من القطاع الخاص والعام، وفرصة للفاعلين الوطنيين والدوليين لتبادل الخبرات والتجارب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة