فيديو حصري: 14 مصابا في حادث تصادم بين جوج الخطافة نواحي جمعة اسحيم والشيفور كيقول أن جدارمية عارفين معندوش لاصيرونص وكيطلبهم

أسفي كود18 أغسطس 2019آخر تحديث : الأحد 18 أغسطس 2019 - 2:32 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فيديو حصري: 14 مصابا في حادث تصادم بين جوج الخطافة نواحي جمعة اسحيم والشيفور كيقول أن جدارمية عارفين معندوش لاصيرونص وكيطلبهم

نقل 14 مصابا بينهم أطفال غار زوال اليوم الأحد 18 غشت 2019 صوب قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي، لتلقي العلاجات الضرورية بعد حادث اصطدام بين سيارتين للنقل السري بالطريق الرابطة بين جمعة اسحيم وجماعة دار  سيدي عيسى.

وفي الوقت الذي تضاربت فيه التصريحات حول الأسباب الحقيقية التي تسببت في الحادث، فقد فجر سائق إحدى سيارات النقل السري فضيحة من العيار الثقيل، بعد أن أكد أن سيارته لا تتوفر على التأمين .

وكشف السائق ذاته من داخل قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس بآسفي”جدارمية كيعطيوهم الدراري لاخرين أنا غير كنطلبهم وكيخليوني”.

مصدر آخر أكد أن احدى السيارات المتسببة في الحادث وعلى غرار عشرات سيارات النقل السري”معندهاش لاصيرونص ولافيزيت ومكيخلصوش حتى الضريبة”.

ومن جهته أكد مصدر طبي، تحسن الحالة الصحية لجميع الضحايا باستثناء ثلاث حالات جرى الاحتفاظ بها تحت تدابير المراقبة الطبية. وشدد المصدر ذاته أن الحادث لم يخلف أي خسائر في الأرواح البشرية وأن جميع الركاب 14 تلقوا العلاجات الضرورية، وليست هناك أي حالة خطيرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة