صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مهدي حمادي رئيسا لجمعية أرباب وكالات تأجير السيارات بأسفي وتنظيم القطاع على رأس الأهداف

552

انتخب مهدي حمادي، رئيسا لجمعية أرباب وكالات تأجير السيارات بآسفي، والتي ا‘لن عن ميلادها من خلال جمع عام احتضنه، مقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بآسفي، صباح السبت 24 فبراير 2018.

وطرح المجتمعون، عددا من الاكراهات المرتبطة بالقطاع، وما يعرفة من ارتجالية في تدبير هذا المجال، مشددين في الوقت ذاته على ضرورة التعاطي مع قطاع تأجير السيارات، بمنطق ما يساهم فيه هذا القطاع من الإقلاع بالعجلة الاقتصادية، ودعم المجال التنموي.

ودعا المشاركون في الجمع العام، إلى الانفتاح على مختلف المبادرات الكفيلة بدعم قطاع تأجير السيارات بآسفي، والتصدي لمختلف الظواهر التي من شأنها أن تسيء إلى المتداخلين فيه.

وبعد نقاش مستفيض، خلص المجتمعون إلى تكوين مكتب مسير، انتخب معه مهدي حمادي رئيسا، واختباري يوسف نائبا أول للرئيس،  وادريس البوصيري كاتبا عاما، وأنوار النخلاوي أمينا للمال، في ما ثم انتخاب عبدالله السخراوي نائبا لأمين المال، والمحجوبة بوزاقل مستشارة، إلى جانب كل من رشيد مرتضي، وعبد الرحيم الخلفاوي، وعبدالرحيم الخلافي كمستشارين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
ابتسام لبروفي والمدرسة العمومية يتألقان بآسفي... 19،15  أول معدل بإقليم آسفي في امتحانات الباكالوريا بالصوت والصورة : انتقام انتخابي وصفقات مشبوهة وجبروت رئيس يقود سكان جماعة المراسلة للاحتجاج أمام عمالة آسفي صادم وفي آسفي...ضرب الأم ديالو وهرس الحوايج ديال الدار وها بشحال تحكم عليه ذوي حقوق الجماعة السلالية لأهالي سيدي بوزيد بآسفي يطالبون بالكشف عن مصير أراضيهم التي تم تفويتها خارج الضوابط القانونية عاجل وحصري: ابتدائية آسفي تعيد ملف قضية فيديو"الملثمين" إلى نقطة الصفر وتصدر حكما مفاجئا بالصوت والصورة : ناس الخير...المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بآسفي ألبوم صور : سلطات جمعة اسحيم تعيد لأهل عبدة آدميتهم وتستجيب لآمال تهيئ مصلى للعيد يحفظ كرامتهم حصري: اعتقال رئيس جمعية حقوقية بآسفي وتهم ثقيلة تطارده على رأسها العصيان المسلح والمساس بسلطة القضاء عاجل : السجن النافذ في حق رقيب وقاية المدنية في آسفي أسقطه الرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة بالفيديو: التمري يطلق النار على امغيمييمي..كيفاش وليتي من موظف بسيط إلى ثري وقول للناس مين درتي لباس وصعيب تكون عندك الكبدة على المصلحة العامة
=