فضيحة بالفيديو : 18 عام وهوما كيصرطو في صندوق اعانة البحارة بآسفي وباقي ماباغينش يمشيو

أسفي كود15 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأحد 15 سبتمبر 2019 - 12:17 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فضيحة بالفيديو : 18 عام وهوما كيصرطو في صندوق اعانة البحارة بآسفي وباقي ماباغينش يمشيو

في تكريس فاضح للجشع، ولريع استمر لما يزيد عن 20 سنة، تواصل أسماء معدود الاستحواذ على صندوق إعانة البحارة بآسفي، والذي تحول إلى نقمة حقيقية في وجه البحارة، ولم يكرس هذا الصندوق الا تفقيرهم، واغناء أسماء أخرى، لم  تستيقظ بعد من جشعها، ولم تدرك أن الظروف قد تغيرت، وأنه ماعاد ممكنا استمرارها في جشعها وفي سطوتها على صندوق إعانة البحارة.

وبعد 18 سنة من عدم تجديد مكتب حمعية صندوق إعانة البحارة بآسفي، وبعد أن وجدت مؤسسة بنكية نفسها في وضع مخالف للقانون وهي تواصل الموافقة على تأشير أسماء بعينها على سحب أموال الصندوق، وجد الخالدون في الاستحواذ على الصندوق أنفسهم ملزمين بعقد جمع عام، أرادوا له أن يكون سريا، وخفيا عن أعين الباحثين عن حقيقة الفضائح التي تغلف فضاء هذا الصندوق.

الجمع العام الأضحوكة والذي جرى تهريبه إلى داخل قاعة خفية بأحد فنادق المدينة الجديدة لم تستكمل أشغاله، وبعد أن رفض الخالدون السماح ل “آسفي كود” تصوير أشغال الكولسة خفية من تسريب فضائحهم والعديد من اختلالالتهم.

الجمع انفض كما بدأ ولم يتوصل المجتمعون إلى حل قد يشفع لهم في مواصلة الاستحواذ على أموال الصندوق، في وضعية تتطلب أكثر من حاسبة قضائية وسط حديث عن مئات الملايين التي جرى استنزافها

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة