رمي القارورات وإشعال الشهب.. عقوبات مالية فقط للوداد والجيش

أسفي كود27 سبتمبر 2019آخر تحديث : الجمعة 27 سبتمبر 2019 - 1:31 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
رمي القارورات وإشعال الشهب.. عقوبات مالية فقط للوداد والجيش

أصدرت اللجنة التأديبية التابعة لجامعة الكرة، مجموعة من العقوبات التأديبية في حق الأندية المشاركة بنهائيات كأس العرش، وذلك عقب الأحداث التي سجلتها مجموعة من المباريات، أبرزها كلاسيكو الوداد والجيش الملكي.

الوداد سيكون مطالباً بأداء غرامة قدرها 25 ألف درهماً، بسبب توجيه الجماهير للقارورات صوب أرضية الملعب، وإشعال الشهب الاصطناعية، في أمسية الكلاسيكو التي أقيمت، الثلاثاء الماضي، بملعب محمد الخامس.

الجيش الملكي الذي حسم لقاء الكلاسيكو وتأهل لمرحلة ثمن النهائي بدوره لم يسلم من العقوبة المالية، إذ سيكون مطالباً بأداء 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب في ذات اللقاء.

أما المغرب التطواني الذي استقبل فريق الراسينغ البيضاوي، فعقوبة مالية مماثلة قدرها 20 ألف درهماً، سيكون مطالباً بأداءها بسبب جماهيره التي احتفلت بالمدرجات واستعانت بالشهب، مع توقيف اللاعب عدنان الوردي لمباراتين، بعد طرده في المواجهة ذاتها، وتغريمه ألف درهماً.

وانتظرت اللجنة التأديبية عودة سفيان الرحيمي من تجمع المحليين الذي سجل إقامة مباراة الجزائر، للبث في واقعة محاولته الإعتداء على حارس نهضة الزمامرة ياسين الحواصلي، وبعد الإستماع إليه اكتفت اللجنة بفرض غرامة قدرها ثلاث آلاف درهماً عليه.

يشار، إلى أن جامعة الكرة قررت قبل أشهر الابتعاد عن عقوبات خوض المباريات بدون جمهور، بسبب تضرر مالية الأندية وأيضاً أجواء المنافسات، واكتفت بالغرامات المالية التي ترتفع، حسب حالات العود.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة