صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

مراكش ..الأرجنتيني إيستيبان غيرييري يفوز بالسباق الأول ضمن المحطة الأولى لبطولة العالم لسباق السيارات السياحية

مراكش : آسفي كود - و.م.ع

63

فاز المتسابق الأرجنتيني إيستيبان غيرييري اليوم السبت بمراكش ، بالسباق الأول ضمن المحطة الأولى لبطولة العالم في سباق السيارات السياحية 2019 المقامة بمدار السباق الدولي مولاي الحسن.

وتمكن المتسابق الأرجنتيني من احتلال المرتبة الأولى بعد منافسة قوية مع غريمه السويدي تيد بجورك الذي جاء في المرتبة الثانية، حيث حافظ على موقعه في صدارة السباق على مدار 18 لفة، فيما عادت المرتبة الثالثة للأرجنتيني نيسترو جيرولامي.

وبالنسبة للمتسابق المغربي مهدي بناني فلم يفلح في الفوز خلال هذا السباق بعد اصطدامه مع المتسابق الهولندي توم كورونويل في اللفة الأولى.

وتعد محطة مراكش، المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الأولى في بطولة العالم لسباق السيارات السياحية 2019 والتي تشمل 9 محطات أخرى (ثلاث سباقات في كل محطة).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
عاجل : السيبة...حشود غفيرة تحاصر أمنيين جنوب آسفي بعد إلقاء القبض على تاجر مخدرات فيديو : المجلس الاقليمي لحزب الاستقلال يتدارس آفاق الاستجابة التنموية لطموحات ساكنة اقليم آسفي فيديو: العامل شينان ومجموعة جماعات عبدة يدقان آخر مسمار في نعش مطارح النفايات العمومية بآسفي والاقليم فيديو : منتسبي تنسيقية المعطلين حاملي الشهادات بآسفي يحتجون أمام عمالة آسفي أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة
=