حجي…حمد الله كيكذب وها اشنو دار بيناتنا حول رفضه لدعوة المنتخب

أسفي كود10 أكتوبر 2019آخر تحديث : الخميس 10 أكتوبر 2019 - 2:04 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
حجي…حمد الله كيكذب وها اشنو دار بيناتنا حول رفضه لدعوة المنتخب

كشف مصطفى حجي، المدرب المساعد للناخب الوطني وحيد حليلوزيتش، عن تفاصيل رفض الدولي عبد رزاق حمد الله، لدعوة الناخب الوطني للحضور للتجمع الإعدادي للأسود الذي انطلق بداية هذا الأسبوع.

وأزاح حجي في تصريح لإذاعة “راديو مارس”، الستار عن تفاصيل رفض حمد الله، خاصة وأن الأخير كان قد كذب تصريحات حليلوزيتش من خلال رسالة نشرها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”.

وقال حجي في تصريحه: “لقد تواصلت مع حمد الله أكثر من مرة، وفي مرات عدة لم يكن هاتفه يجيب، وفي الفترة الأخيرة وتلبية لطلب حليلوزيتش، اتصلت باللاعب هاتفيا مجددا، وتحدثنا مطولا في عديد من المرات وأخبرته أن الناخب مهتم به، ونقلت له أن وحيد يراه من بين اللاعبين الذين يمكن الاعتماد عليهم مستقبلا، بشرط أن يتطور، وأن يستعيد مستواه التهديفي الذي كان عليه الموسم المنصرم”.

وتابع حجي: “اللاعب أخبرني أنه ليس جاهزا لتلبية أي دعوة، بسبب بعض المشاكل التي يمر منها حاليا، والتمس إعفاءه كما نقل لي أنه سيظل من مساندي المنتخب المغربي، متمنيا حظا سعيدا وموفقا للأسود في بقية المشوار وهذا ما نقلته للمدرب وحيد”.

وكان حليلوزيتش، قد صرح أمس الأربعاء، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بمناسبة مباراة ليبيا الودية، أنه تم طي صفحة حمد الله بعدما رفض تلبية الدعوة، مشيرا إلى أنه في حالة أراد العودة عليه أن يلتزم ويخدم المجموعة وإستعادة حسه التهديفي الغائب عنه منذ بداية الموسم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة