البداوي كيعترف بأن أرض القبة ديال الجماعة ومابغاش يقول علاش رخص اللي داوها باش يدخلوا الضو والما؟

أسفي كود30 أكتوبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2019 - 5:01 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابصوت وصورةفي الواجهة

مع توالي الفضائح، خرج عبد الجليل البداوي رئيس الجماعة الحضرية لآسفي عن صمته للحديث عم فضيحة أرض القبة بمنطقة العريضة، وهي الأرض الجماعية التي استولت عليها مافيا العقار بآسفي وشرعت في تجزيئها.

خروج البداوي اليوم الأربعاء خلال دورة أكتوبر، حاول من خلاله ارسال تهديدات لنا لأننا تجرأنا على كشف الفضيحة، وبوقاحة كبيرة عمد البداوي الى تهديدنا باللجوء الى القضاء، وسط لمز وغمز حول كيف أمكن نشر وقائع الفضيحة المذكورة.

الرئيس المسكين الذي حاول استمالة أعضاء المجلس من أجل رفع دعوى قضائية في وجه من تجرأ على كشف الفضيحة، لم يقدر الحديث عن كيف أمكن له تسليم الأشخاص الذين استولوا على أرض القبة الجماعية التي تناهز قيمتها مليار سنتيم، شواهد إدارية مكنتهم من ادخال عدادات الماء والكهرباء.

الرئيس المسكين حاول جاهدا تغطية شمس فضيحة أرض القبة الجماعية بغربال حديث أن ما نشر يسيء الى أعضاء المجلس، وهو الذي كان قد ضحك عليهم بعد تمرير نقطة بإحدى دورات المجلس تتعلق بتسوية وضعية المستولين على أرض القبة الجماعية وهو الموضوع الذي تناولته آسفي كود بالتفصيل .

ما لا يدركه العمدة المسكين أن كشف فضيحة أرض القبة الجماعية، ومعها العديد من فضائحه الأخر، لن يزيدا الا عزما على لسير في نفس المنوال، وأن تهديده لنا باللجوء الى القضاء ف ما ستعلق بأرض القبة، هو أمر ننتظره بفارغ الصبر، كي نتمكن من الحصول على فرصة كي يبرر لنا كيف أمكنه تسليم الأشخاص الذين استولوا على أرض القبة الجماعية تراخيص ادخال عددات الماء والكهرباء.

مواضيع لها علاقة بما سبق:

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة