صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بالصور : المجمع الشريف للفوسفاط ينفتح على مديري ومكوني مكتب التكوين المهني بآسفي

853

في اطار شراكة محلية بين المجمع الشريف للفوسفاط باسفي و مكتب التكوين المهني و انعاش الشغل، و تجسيدا لانفتاحه على الفعاليات بمحيطه وكذلك انشطة متطوعي Act4Community باسفي، نظم المهندسون المتطوعون زيارة ميدانية لمديري وما يزيد عن 40 مكونا بمكتب التكوين المهني باسفي.

وشكلت الزيارة مناسبة سانحة من أجل تقاسم معلومات قيمة حول نشاط المجمع الشريف للفوسفاط باسفي، ومهنه والتكنولوجيات المستعملة وكذلك القدرات الصناعية التي عرفت ارقاما قياسية مند 2014، و ذلك مع الالتزام بمواصفات الامتياز على مستويات الجودة والصحة و السلامة والبيئة.

وشمل برنامج الزيارة تفقد الورشات عبر مجموعات من المكونين كل حسب تخصصه، اطلعوا من خلال ذلك على مختلف البرامج التي يتم نهجها ضمن مسار التكوين.

- الإعلانات -

وبعد فترة استراحة ووجبة غداء، تمت زيارة مركز الكفاءات الصناعية بآسفي، حيث تم الوقوف على التجهيزات وورشات التكوين التقني للمتعاونين.

واعتبر مسؤولون من مكتب التكوين المهني، الزيارة مبادر كبيرة لتوثيق أواصر التعاون، وثمنوا حجم وجودة المعلومات التي تم تقاسمها خلال هذا اللقاء، والذي سيشكل لبنة أساسية لفتح شراكة حقيقية ستعود بالنفع العميم على خريجي مكتب التكوين المهني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=