المران الأخير للبؤات الأطلس قبل ذهاب الدور الفاصل المؤهل لـ “باريس 2024”

أسفي كود4 أبريل 2024آخر تحديث : الخميس 4 أبريل 2024 - 12:51 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
المران الأخير للبؤات الأطلس قبل ذهاب الدور الفاصل المؤهل لـ “باريس 2024”

أجرى المنتخب الوطني المغربي للسيدات، اليوم الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم ب”المعمورة”، آخر مران إعدادي، قبل السفر إلى دولة زامبيا، من أجل خوض مباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس2024″، المقررة الجمعة القادم، على أرضية ملعب “ليفي مواناواسا” بمدينة ندولا.

الناخب الوطني، الإسباني خورخي فيلدا، مدرب المنتخب المغربي للسيدات ،كان قد وجه الدعوة ل28 لاعبة، من أجل الدخول في معسكر إعدادي، استعدادا للمواجهة المزدوجة أمام منتخب زامبيا، برسم الدور الفاصل المؤهل لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “باريس 2024”.
هذا وشهدت القائمة استدعاء تسع لاعبات من فريق الجيش الملكي، كما تم المناداة على اللاعبة سلمى بوكرش من فريق الوداد الرياضي البيضاوي وزينب العراري من نهضة بركان.
الناخب الوطني، حافظ على الدعامات الأساسية التي شكلت المجموعة التي خاضت نهائيات كأس العالم الأخيرة في أستراليا ونيوزيلاندا، مع المناداة على بعض الوجوه الجديدة المحترفة في مختلف الدوريات الأوروبية.

مباراة الإياب بين المنتخب المغربي ونظيره الزامبي، ستجرى الثلاثاء المقبل، بداية من الساعة العاشرة مساء، على أرضية ملعب “مولاي الحسن” بالرباط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة