غانم سايس ينفي زواجة بالمغنية سلمى رشيد ويهدد بمقاضاة من يروجون أمورا خاصة بحياته الشخصية

أسفي كود28 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 10:39 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
غانم سايس ينفي زواجة بالمغنية سلمى رشيد ويهدد بمقاضاة من يروجون أمورا خاصة بحياته الشخصية

حذر عميدُ المنتخب الوطني  لكرة القدم، غانم رومان سايس، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من ترويج صور خاصة عن حياته الشخصية، ملوحا بلجوئه للقضاء في حال تكرر الأمر، كما كشف عن حقيقة ما يروج عن كونه تزوج بالفنانة سلمة رشيد.

وقال روما سايس في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بأنستغرام عبر خاصية الستوري، باللغتين العربية والفرنسية: “أولا و قبل كل شيء .اود ان أشكر جميع من ساندنا في الفترة الأخيرة في بطولة كاس العالم؛ فما حققناه كان نتيجة تشجيعاتكم ووقوفكم بجائبنا”.

1 129 - أسفي كود | safigoud.com

 

وتابع سايس أنه “يغتنم الفرصة ليوضح ويلفت انتباه الجمهور بخصوص مسيرته المهنية التي حرص على عدم مزجها بحياته الشخصية والعائلية “، موردا “ولكن بالرغم من هذا، ظهرت صور و مقاطع فيديوهات عبر الشبكات ومواقع التواصل، الاجتماعي دون موافقتي مما جعلني ألتمس منكم عدم التدخل في حياتي الخاصة”

وأعرب عميد المنتخب المغربي عن أمله أن “لا تتكرر هذه الأشياء مرة أخرى وأن لا يكون مجبرا على اتخاذ التدابير القانونية اللازمة في حق الأشخاص المعنيين بالأمر”.

2 7 - أسفي كود | safigoud.com

منبها إلى أنه  “دائمًا سيستمع إلى الجمهور و إلى نصائحه واقتراحاته في سياق أنشطته الرياضية، لكن بمجرد خروجه من الملعب، يريد أن يكون قادراً على الاستمتاع بحياته بسلام برفقة عائلتي مثل الجميع”.

ونفى سايس في ستوري آخر، ما تم تداوله عبر صفحات وحسابات فيسبوكية بكونه قد تزوج بالفنانة سلمى رشيد، بقوله “لست على علاقة زواج مع المغنية سلمى رشيد، بالتالي توقفوا عن الدخول في الحياة الشخصية للأشخاص، وحياتي الحالية جيدة الحمد لله”.

3 4 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة