عموتة يكشف عن لائحة المحليين..21 لاعباً لمباراة غينيا الودية بينهم مورابيط

أسفي كود10 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأحد 10 نوفمبر 2019 - 11:21 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
عموتة يكشف عن لائحة المحليين..21 لاعباً لمباراة غينيا الودية بينهم مورابيط

أعلن الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، اليوم الأحد، عن قائمة 21 لاعبا مدعوا للتجمع الإعدادي بمدينة الرباط، والذي سيعرف إقامة مباراة ودية أمام غينيا، في إطار استعدادات المجموعة للمشاركة بكأس إفريقيا للاعبين المحليين “كاميرون 2020”.

واستقرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على مركب الأمير مولاي عبد الله، لإقامة اللقاء الودي المحدد يوم 19 نونبر الجاري؛ أي بعد يومين على اللقاء الرسمي للمنتخب الوطني الأول أمام موريتانيا، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى “كان 2021”.

الناخب الوطني اختار الاحتفاظ على أبرز الأسماء الاساسية التي ساهمت في التأهل إلى كأس إفريقيا للمحليين، عبر المباراة المزدوجة أمام منتخب الجزائر، مع المناداة على لاعبين شباب لمتابعتهم أول مرة، من بينهم رضا الجعدي، لاعب فريق الفتح الرباطي، وعبد الله خفيفي، من صفوف المولودية الوجدية، إضافة إلى طارق أستاتي، لاعب اتحاد طنجة.

وقد جاءت القائمة الكاملة للائحة المحليين كالاتي:

زهير العروبي، هشام المجهد، محمد الناهيري، بديع أووك، أيوب الكعبي، محمد علي بامعمر، أشرف داري، طارق أستاتي، عبد الله خفيفي، رضا الجعدي، رضا الهجهوج، زكرياء الوردي، زيد كروش، عمر النمساوي، إسماعيل لمقدم، العربي الناجي، حميد أحداد، سفيان الرحيمي، أيوب ناناح، إسماعيل الخافي، ومحمد مورابيط.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد راسلت مجموعة من الاتحادات الكروية بإفريقيا، لإقامة لقاء ودي ثان للنخبة المحلية، خلال فترة التوقف الدولي لشهر نونبر الجاري، إلا أن التزامات العديد منها بمسابقة كأس إفريقيا للاعبين أقل من 23 سنة، حالت  دون ذلك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة