جمعية محبي كرة القدم بآسفي تنظم رحلة جوية الى تونس لدعم الأوسيس

أسفي كود19 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 - 3:34 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
جمعية محبي كرة القدم بآسفي تنظم رحلة جوية الى تونس لدعم الأوسيس

قررت جمعية محبي كرة القدم بآسفي تنظيم رحلة الى الديار التونسية لمساندة فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، الذي سيواجه الترجي التونسي برسم اياب ثمن نهاية كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، التي ستجرى أطوارها بالملعب الأولمبي برادس بدولة تونس يوم السبت 23نونبر الجاري. وستنطلق الرحلة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، صباح يوم الجمعة 22نونبر، على أساس أن تكون العودة مساء يوم الأحد 24 من الشهر ذاته.

   وأكد عبد السلام حلي، رئيس جمعية محبي كرة القدم بأسفي، أن الجماهير المسفيوية متعطشة لمتابعة مقابلة الأولمبيك ضد الترجي التونسي، بعدما أبان الفريق عن كفاءات عالية خلال مباراته أمام الترجي بملعب المسيرة بأسفي، وهو ما حمس الجماهير للتعبير عن رغبتها في التوجه الى دولة تونس الشقيقة لمتابعة هاته المقابلة الهامة، مبرزا ان الجمعية كانت وستبقى دائما بجانب فريق الأولمبيك ومساندته في السراء والضراء، مضيفا أنه لحد الان أبانت العديد من الجماهير عن استعدادها للمشاركة في هاته الرحلة.

ويذكر أن جمعية محبي كرة القدم بآسفي، سبق لها تنظيم رحلة جوية مماثلة نحو مدينة العيون خلال خوض فريق أولمبيك آسفي مباراة نهاية كأس العرش.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة