شينان غاضب: ايلا مافتحتوش الكورنيش من هنا لنهار الخميس غادي نمشي ندي تراكس ونفتحو وحدي

أسفي كود25 نوفمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 25 نوفمبر 2019 - 8:56 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
شينان غاضب: ايلا مافتحتوش الكورنيش من هنا لنهار الخميس غادي نمشي ندي تراكس ونفتحو وحدي

شن العامل الحسين شينان، جام غضبه على عدد من المسؤولين بعمالة آسفي والمجلس الاقليمي، والجماعة الحضرية لآسفي، ومسؤولي المقاولة المشرفة على مشروع إعادة هيئة كورنيش أموني، بعد تأخر فتحه أمام عموم الآسفيين.

وخاطب شينان خلال اجتماع عاصف عقده بمكتبه الجمعة الماضية، الحاضرين بنبرة غاضبة، بعد تأخر افتتاح الكورنيش وتأخير انجاز بعض الأشغال ضمن المشروع المذكور.

وكشفت مصادر عليمة حضرت هذا الاجتماع، أن الحاضرين تفاجئوا من حدة نبرة شينان، وأكد عدد منهم أن شينان لم يتعود الظهور بصورة الغضب التي بدا عليها خلال اجتماعه بهم.

وقال المصدر ذاته، أن العامل شينان حسم موضوع تأخر فتح الكورنيش وقال:” ايلا مافتحتوش الكورنيش من هنا لنهار الخميس غادي نمشي ندي تراكس ونفتحو وحدي”.

وزاد المتحدث نفسه قائلا، أن حديث العامل شينان أفزع المسؤولين الحاضرين، والذين رؤوا في كلامه، نهجا جديدا في التعاطي مع التماطل في انجاز عدد من المشاريع بإقليم آسفي، وتهاون المقاولات المشرفة في إخراجها إلى حيز الوجود بدريعة وجود خلافات بينها وبين الجهات الممولة للمشروع.

المصدر الذي تحدث الى “آسفي كود”، أكد أن شينان وبقدر حزمه على افتتاح الكورنيش نهاية الأسبوع الجاري، فقد أبدى حزما أكبر بضرورة التقيد بجميع المواصفات التي يتضمنها دفتر التحملات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة