بعد 5 المليون ديال ماتش الوداد..الجامعة تغرم الأوسيس 5 المليون بسبب ماتش وجدة

أسفي كود30 يناير 2020آخر تحديث : الخميس 30 يناير 2020 - 3:53 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
بعد 5 المليون ديال ماتش الوداد..الجامعة تغرم الأوسيس 5 المليون بسبب ماتش وجدة

أنزلت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوباتها في حق أندية القسم الوطني الأول، عشية اليوم الخميس، بسبب احتفالات الجماهير، باستعمال الشهب الاصطناعية، على هامش الجولة 14 من منافسات البطولة.

وبلغ مجموع الغرامات المالية بالنسبة لـ 3 أندية، تسع ملايين سنتيم، ويتعلق الأمر بكل من أولمبيك أسفي والفتح الرباطي ثم فريق الجيش الملكي.

وغرم “القرش المسفيوي” بـ 5 ملايين سنتيم، بسبب استعمال الجماهير للشهب الاصطناعية، أدت لتوقف مباراته أمام مولودية وجدة لدقيقتين، وذلك بناء على المادة 105، من قانون العقوبات.

أما الفتح الرباطي، الذي قرر أنصاره توديع مدربهم السابق وليد الركراكي بإشعال بعض الشهب الاصطناعية في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، فسيكون مطالباً بأداء مليوني سنتيم، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما أنصار الجيش الملكي، الذين تنقلوا إلى مدينة خميس الزمامرة لدعم فريقهم في مباراته أمام نهضة أتلتيك الزمامرة، جروا على ناديهم غرامة مالية حددت في 2 مليون سنتيم أيضا، بسبب الاحتفالات التي عرفتها المدرجات، باستعمال الشهب الاصطناعية.

للإشارة، عرف الأسبوع الماضي عقوبات على الأندية بلغت 17 مليون سنتيم، ستدفعها الفرق التي تورط أنصارها في إشعال الشهب الاصطناعية، وبلغ عددها ستة، من بينها أيضا أولمبيك أسفي الذي كلفته الشهب خمس ملايين سنتيم ونصف، قبل أيام فقط.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة