عاجل: كلاب بوليسية وتمشيط كبير للدرك الملكي بحي البيار بآسفي بحثا عن نجار متورط في قضية الكوكايين

أسفي كود9 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 12:26 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عاجل: كلاب بوليسية وتمشيط كبير للدرك الملكي بحي البيار بآسفي بحثا عن نجار متورط في قضية الكوكايين

حاصرت عناصر من الدرك الملكي بآسفي، معززة بكلاب بوليسية، زوال اليوم الأحد 9 فبراير 2020، أحد المنازل السكنية بحي البيار بآسفي، ضمن الحقيقات المرتبطة بحجز 5 كلغ من مخدر الكوكايين ليلة أمس السبت.

وعاينت “آسفي كود”، عددا كبيرا من عناصر الدرك الملكي رفقة كلاب بوليسية، وهي تحاصر منزلا يجاور قنطرة حي البيار، في ملكية أحد الأشخاص الذي يمتهن النجارة(ع.ك)، والذي كشفت مصادر مطلعة، أن المعتقل الأول كشف عن تورط صديقه النجار في قضية الاتجار في الكوكايين.

المبحوث عنه، والذي أكدت المصادر ذاتها فراره واختفاءه عن الأنظار من أمس السبت، كشفت على امتلاكه منزلا آخرا بمنطقة البراج حيث حجزت المخدرات الصلبة ليلة أمس السبت.

وكانت عناصر الدرك الملكي بآسفي، قد تمكنت وضمن عملية استثنائية، ليلة السبت 8 فبراير 202، من اعتقال تاجر مخدرات بحوزته 5 كلغ من المخدرات الصلبة، كشفت الأبحاث الأولية، أنه جرى دمجها بكميات من الجبس وبعض المواد الكيماوية، وكان المتهم يستعد لترويجها بنقط مختلفة من آسفي.

وكشفت مصادر عليمة، أن المتهم (ب.غ)، 56 سنة، جرى اعتقاله على مستوى منطقة السد المائي(البراج) بجماعة اصعادلا، وهو يمتطي دراجة نارية، وتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بناءا على تعليمات أصدرتها النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة