نادي أولمبيك آسفي يقاضي بطلي شريط فيديو يتهم الرئيس ببيع ماتش الاتحاد السعودي

أسفي كود16 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 16 فبراير 2020 - 9:49 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
نادي أولمبيك آسفي يقاضي بطلي شريط فيديو يتهم الرئيس ببيع ماتش الاتحاد السعودي

كشفت مصادر عليمة، أن نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، سيتقدم صباح غد الاثنين 17 فبراير 2020، بشكاية إلى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، تتعلق بالقذف والسب والتشهير، بعد انتشار فيديو على نطاق واسع، يتهم رئيس النادي أنوار ادبيرة التلمساني، بالتلاعب بمقابلة أولمبيك آسفي والاتحاد السعودي.

ويأتي قرار مقاضاة أبطال الفيديو، بعد أن أكدت المصادر نفسها أن مضمون الشريط المذكور، والاتهامات التي يتضمنها،  تهدد حياة وسلامة رئيس النادي وأفراد أسرته، وجميع أعضاء المكتب المسير بعد الشك في ذممهم.

وكان المكتب المسير لنادي أولمبيك آسفي، قد تقدم قبل ثلاثة أيام، بشكاية أخرى إلى وكيل الملك في مواجهة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، تتهم المكتب المسير  ب “بيع’ مقابلة الاتحاد السعودي.

وأصدر المكتب المسير للأوسيس، ليلة اليوم الأحد بلاغا “أدان من خلاله  بشدة جميع اشكال الافتراءات و الإشاعات المغرضة و التي تم الترويج لها قبل المباراة “.

وشدد المكتب على انه “سيسلك المساطر القانونية المعمول بها و التي يكفلها القانون و الدستور من اجل حماية جميع مكونات النادي وتحصينهم من الأساليب المغرضة التي تبعث الشك في نزاهة الفريق و تؤكد على ان ما تردد محض افتراء وكذب وإشاعة لإثارة الفتنة”..

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة