سكوب..الحمامة تقنع عبد الرحيم دندون بالعودة إلى معترك الانتخابات …تفاصيل حصرية

أسفي كود29 فبراير 2020آخر تحديث : السبت 29 فبراير 2020 - 2:08 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
سكوب..الحمامة تقنع عبد الرحيم دندون بالعودة إلى معترك الانتخابات …تفاصيل حصرية

أقنع ممثلون عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وأسماء وازنة بآسفي، عبد الرحيم دندون، الرئيس السابق للجماعة الحضرية لآسفي، إلى معترك السياسة، وتدبير الشأن المحلي.

وتكشف معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن اجتماعا احتضنه منزل عبد الرحيم دندون، أخيرا، وحضرته عدد من القيادات التابعة لحزب الحمامة بآسفي، وأسماء أخرى مقربة من دندون، تم خلاله إقناع دندون بالعودة إلى معترك التدبير الجماعي، ولما معترك الانتخابات البرلمانية.

وكشفت المصادر نفسها، أن دندون أبدى حماسا من أجل العودة إلى هذا المعترك، لاسيما وأن تجربته في تسيير الجماعة الحضرية لآسفي، تميزت بنوع من الإيجابية، وحظيت باحترام ساكنة المدينة، فضلا على أنه ظل يشكل رجل التوافقات الذي يحظى بدعم عدد من الجهات.

المصادر ذاتها، شددت على أن عودة دندون مجددا إلى خوض غمار الانتخابات، قد يربك ترتيبات أحزاب أخرى، والتي تدرك أن دندون قادر على أن يشكل منافسا يضرب له ألف حساب، ويعتبر من بين أهم الأسماء التي بالإمكان المراهنة عليها في تدبير الشأن المحلي بآسفي، بالنظر إلى تجربته الكبيرة، وديناميته في العمل، وقدرته على استقطاب أسماء وازنة قادرة على تقوية لائحته الانتخابية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة