عودة الروح الى عبدة..سوق جمعة اسحيم يعود بجميع مرافق الخضر واللحوم ومقاهي الشواء وبيع الماشية والدواجن والأعلاف

أسفي كود10 يونيو 2020آخر تحديث : الأربعاء 31 مارس 2021 - 1:32 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عودة الروح الى عبدة..سوق جمعة اسحيم يعود بجميع مرافق الخضر واللحوم ومقاهي الشواء وبيع الماشية والدواجن والأعلاف
قررت بلدية جمعة اسحيم فتح السوق الأسبوعي جمعة اسحيم، بعد غد الجمعة 12 يونيو 2020 ، في وجه بائعي الخضر واللحوم ومقاهي الشواء  ومرافق مربي وبائعي الماشية والدواجن والأعلاف وجميع المرافق الأخرى.
 ويندرج هذا الإجراء في سياق التحضير للعودة إلى الحياة الطبيعية و التخفيف من تدابير الحجر الصحي لاستئناف الانشطة الاقتصادية والاجتماعية. وتثمين وتشجيع قطاع تربية الماشية بإقليم آسفي، ومن أجل التخفيف من الانعكاسات السلبية للحجر الصحي على المواطنين.

  وبالمناسبة، أكد رئيس بلدية جمعة اسحيم خالد انويكض، افتتاح السوق الأسبوعي في وجه في وجه بائعي الخضر واللحوم وأصحاب المشواة والمقاهي ومربي وبائعي الماشية والدواجن والأعلاف وجميع المرافق الأخرى. وذلك بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمصالح المحلية المعنية.

وأضاف  خالد انويكض، أن “هذا السوق والذي يعد من أكبر الأسواق الأسبوعية بالمغرب،  سيستعيد مكانته، حيث عبأت بلدية جمعة اسحيم خلية من العمال والمسؤولين لتدبير افتتاح السوق بشكل جيد وعودته الى ممارسة نشاطه.

ودعا في هذا السياق، جميع المرتفقين والمواطنين الوافدين على السوق الأسبوعي، إلى الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات بكل وطنية ومسؤولية.

وستقوم لجان مختصة، تحت إشراف السلطات المحلية والمصالح الأمنية والقطاعات المعنية، بالسهر على ضمان احترام الوافدين لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

ي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة