عاجل وحصري: قرار من الوكيل العام بآسفي في حق المتهمين في قضية فيديو الملثمين يثير فرحة أسرهم

أسفي كود4 يونيو 2018آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 3:11 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عاجل وحصري: قرار من الوكيل العام بآسفي في حق المتهمين في قضية فيديو الملثمين يثير فرحة أسرهم

عمت الفرحة، قلوب أسر المتهمين 14، في قضية فيديو يظهر هجوم أشخاص ملثمين على شخصين، رجل وامرأة داخل سيارة، ويبرحانهما ضربا، بسبب شكوك بأنهما يفطران في رمضان، وأنهما يقومان بفعل خادش للحياء، بعد أن قرر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بآسفي، في حدود الساعة الثانية من بعد زوال اليوم الاثنين، بعدم الاختصاص في القضية، وأحال الملف على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، حيث جرى نقلهم جميعا إلى هناك، ويجري التحقيق معهم حاليا بالمحكمة الابتدائية، رفقة السائق والفتاة المتابعين في حالة سراح.

وكان المتهمون 14 المعتقلون، قد أحيلوا صباح الاثنين على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بآسفي، بعد انتهاء مدة الحراسة النظرية، والتي كان المتهمون قد خضعوا لها منذ زوال السبت.

وينتمي 12 متهما إلى كل من دوار الزحاحفة بجماعة لحضر بإقليم آسفي، ومتهم من منطقة الزمامرة، بالإضافة إلى متهم آخر من منطقة اولاد غانم.

وبالموازاة مع اعتراف جميع المتهمين، بمحاضر الدرك الملكي، بتعنيف الفتاة ومرافقها، بعد تأكيدهم خلال ذات التصريحات على ضبطهم في موقف مخل بالحياء، فجر التحقيق المعمق الذي أجرته عناصر الدرك الملكي بآسفي، مفاجأة كبيرة، بعد اعتراف الفتاة، على أنها ليست طالبة جامعية، وأنها غادرت الدراسة قبل أربع سنوات.

واعترف السائق ومرافقته، خلال التصريحات التمهيدية، بوجود علاقة خاصة تربط بينهما منذ ثلاث سنوات، وأنهما دأبا على التوجه الى موقع الحادث، ونفيا أن يكون لحظة الاعتداء عليهما كانا في وضع مخل بالحياء.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة