سريع واد زم يؤكد سلامة المخالطين للاعبه المصاب بكورونا المشارك في مقابلة أولمبيك اسفي

أسفي كود27 أغسطس 2020آخر تحديث : الخميس 27 أغسطس 2020 - 12:27 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
سريع واد زم يؤكد سلامة المخالطين للاعبه المصاب بكورونا المشارك في مقابلة أولمبيك اسفي

أعلن نادي سريع واد زم، صباح اليوم الخميس، عن سلامة لاعبيه والأطقم المشرفة من فيروس “كورونا”، بعد مخالطتهم في مباراة أولمبيك أسفي لزميل مصاب، دفع بالعصبة الاحترافية إلى تأجيل الموعد الكروي الذي كان من المنتظر أن يجمع النادي بحسنية أكادير، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وأكد الفريق في بلاغ رسمي، أن ما عدا الإصابات الثلاث التي سجلت في صفوفه والتي تتعلق بلاعبين وعضو بالإدارة، وكلهم يخضعون للمواكبة الطبية، فإن باقي العناصر الكروية والمدربين، والإداريين، بصحة جيدة، بعد إجراء مسحة طبية جديدة، قبل العودة إلى استئناف التداريب.

ولجأ فريق سريع واد زم إلى فرض الحجر على مكونات النادي بأحد فنادق المدينة، بعد تسجيل الإصابة الثالثة بـ”كوفيد 19″ في صفوفه، تفادياً لمخالطة المحيط الخارجي، إلى حين صدور نتائج اختبارات الكشف عن الفيروس، والعودة إلى النشاط الكروي الذي تم تعليقه منذ 5 أيام.

وكانت المصالح الطبية قد انتقلت يوم السبت الماضي قد انتقلت إلى ملعب المسيرة بمدينة آسفي، خلال إجراء مباراة الجولة 24 بين الطرفين، لنقل أحد لاعبي الفريق المصاب بـ”كورونا”، بعد توصل سريع واد زم بنتائج الاختبارات وسط اللقاء الكروي، وهو ما أحدث ارتباكا بعد نهاية المواجهة، ليتم إخضاع لاعبي الفريق المسفيوي بدوره لاختبارات جديدة رفقة الطاقم التحكيمي، باعتبارهم مخالطين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة