صادم وبالفيديو : جوج دراري صغار كينوبو على وزارة التجهيز في صيانة الطريق الساحلية اللي كتربط آسفي بالصويرة

أسفي كود24 يونيو 2018آخر تحديث : الأحد 24 يونيو 2018 - 8:01 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
صادم وبالفيديو : جوج دراري صغار كينوبو على وزارة التجهيز في صيانة الطريق الساحلية اللي كتربط آسفي بالصويرة

نقل مولاي المهدي الوزاني، المنسق الجهوي للاتحاد المغربي لمجالس وجمعيات المجتمع المدني بجهة مراكش اسفي، واقعا صادما، ومؤلما، حول تطوع طفلين لا يتجاوزان من العمر 12 سنة، من أجل ملأ عدد من الحفر المنتشرة على مستوى الطريق الساحلية الرابطة بين آسفي والصويرة.

الطفلين، كانا يرممان وبوطنية عالية، حفرا بالطريق الساحلية آسفي الصويرة، وخاصة بين منطقتي بحيبح وسيدي اسحاق، والتي أصبحت وضعيتها، تشكل خطرا على المسافرين، عبرا عن ابتهاجهما الاستثنائي من أجل التدخل لملأ حفر تؤرق المسافرين، وتشكل خطرا على سلامتهم.

مبادرة الطفلين، وبوطنيتهم العالية، تشكل وصمة عار في جبين مسؤولين ومنتخبين، من المفترض فيهم، امتلاك غيرة ووطنية الدفاع عن  الوضعية القاتمة لهذه الطريق.

ومن جهته، استنكر مولاي المهدي الوزاني، المنسق الجهوي للاتحاد المغربي لمجالس وجمعيات المجتمع المدني بجهة مراكش اسفي، حادث تطوع أطفال دون سن 10 يقومون بصيانة الطريق الرئيسية بين اسفي والصويرة، خاصة المقطع بين شاطئ البحيبح و جماعة سيدي اسحاق، مسجلا في الوقت ذاته الغياب التام للمنتخبين و المسؤولين والبرلمانيين الذين من واجبهم و من مهامهم التدخل لصيانة الطريق العمومي، يؤكد الوزاني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة