اعتقال سائق طاكسي بعد تحرشه بزوجة صديقه الدركي بالصويرة

أسفي كود3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 1:28 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
اعتقال سائق طاكسي بعد تحرشه بزوجة صديقه الدركي بالصويرة

مثل سائق سيارة أجرة، صباح أمس (الخميس)، في أولى جلسات محاكمته بالمحكمة الابتدائية للصويرة، في قضية تتعلق ب”التغرير بامرأة متزوجة والتحرش الجنسي والتحريض على الفساد”.
وذكرت المصادر أن المتهم الذي تم تقديمه، مطلع الأسبوع الجاري، في حالة اعتقال على النيابة العامة، ثبت تورطه في قضية تحرش بزوجة دركي بالمركز الترابي للحنشان. وأضافت المصادر أن المتهم كانت تربطه علاقة خدمة بينه وبين الدركي، منذ أزيد من أربع سنوات، إذ كان يتكلف بتوصيل زوجته وأبنائه، فضلا عن طلبات أخرى، عبر سيارته مقابل أجر.
وتابعت المصادر أن السائق الأربعيني الذي يتحدر من تافتاشت، متزوج وأب لثلاثة أطفال، استغل العلاقة التي نشأت بينه وبين أسرة الدركي طيلة هذه الفترة، وتقربه من أفرادها، ليشرع في محاولات لاستدراج الزوجة لممارسة الجنس معه.
وتدرج المتهم، توضح المصادر نفسها، في تحرشاته بتلميحات غير مباشرة للزوجة، قبل أن يرسل إليها رسالة صوتية عبر “واتساب” على هاتفها المحمول، يحرضها فيها على الفساد وإقامة علاقة جنسية معه، وهو الأمر الذي دفع الزوجة إلى إطلاع زوجها على الرسائل المكتوبة والصوتية التي كان يبعثها لها.
ووضع الدركي شكاية في الموضوع لدى النيابة العامة، فأحال وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية، الملف على المركز القضائي للدرك الملكي بسرية الصويرة، وأمر بتقديم المتهم في حالة اعتقال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة