عناصر الأمن بآسفي تنجح في اعتقال “ولد مينة بنت البهجة” بعد اختطافة فتاة قاصر بمنطقة كاوكي ومحاولة اغتصابها

أسفي كود15 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 15 أكتوبر 2020 - 7:30 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
عناصر الأمن بآسفي تنجح في اعتقال “ولد مينة بنت البهجة” بعد اختطافة فتاة قاصر بمنطقة كاوكي ومحاولة اغتصابها

نجحت عناصر من الأمن الاقليمي لآسفي التابعة للدائرة الأمنية الخامسة جنوب آسفي، في حدود الساعة الثانية من ليلة الأربعاء الخميس، من القاء القبض على أحد أكبر الخارجين عن القانون بآسفي الملقب ب “ولد مينة بنت البهجة”، بعد اختطافة فتاة قاصر لا تتجاوز 15 سنة من عمرها، ومحاولة اغتصابها.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”،  أن المتهم عمد الى اختطاف الفتاة القاطنة بمنطقة كاوكي بآسفي، قبل نقلها صوب منطقة خلاء بمحاذاة الخط السككي المجاور للمركب الكيماوي لآسفي.

وبذلت عناصر الأمن مجهودات جبارة ومضنية، تمكنت خلالها من تخليص القاصر من قبضة المتهم قبل شل حركته، رغم مقاومته الشديدة وتهديد حياة عناصر الأمن التابعة للدائرة الأمنية الخامسة والتي أبانت عن علو كعبها، وعن نكران ذات والمغامرة بحياتها في مواجهة مجرم خلق رعبا وبطشا، وفشل في القبض عليها مرات عدة، قبل سقوطه الذي أثار ارتياحا كبيرا لدى ساكني آسفي وخاصة منطقة كاوكي.

ووضع المتهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن اشارة البحث التي يجرى تحت اشراف النيابة العامة المختصة، والكشف عن سيل الجرائم التي كانت موضوع عدد من مذكرات البحث في حق المتهم، وسجله الاجرامي الحافل بالاعتداءات والبطش في حق المواطنين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة