خبث ودسائس الانتخابات بدات…تفتيش ضيعة رئيس جماعة بوكدرة بعد وشاية بوجود مخدرات

أسفي كود24 نوفمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 5:14 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
خبث ودسائس الانتخابات بدات…تفتيش ضيعة رئيس جماعة بوكدرة بعد وشاية بوجود مخدرات

يبدو أن دسائس الانتخابات وخبثها ومكرها قد انطلقت مبكرا بآسفي، بعد أن قامت فرقة من الدرك الملكي بآسفي رفقة كلاب مدربة، اليوم الثلاثاء،  بتمشيط وتفتيش ضيعة عبد الجليل نفضال رئيس الجماعة الترابية بوكدرة، بعد وشاية كاذبة بوجود مخدرات مخبأة داخلها.

وكشفت مصادر عليمة، أن حارسا سابقا بالضيعة سبق وأن تم طرده من الحراسة قبل أشهر لشبهات تتعلق بممارسات خارجة عن القانون، ألقي عليه القبض من طرف عناصر الدرك الملكي بالجماعة الترابية بوكدرة وبحوزته كميات من مخدر الشيرا، قبل أن يعمد إلى إخبار رجال الدرك بوجود مخدرات مخبأة بضيعة رئيس الجماعة الترابية بوكدرة.

وبتعليمات من وكيل الملك مشطت عناصر الضيعة جميع جنبات الضيعة مستعينة بالكلاب المدربة دون أن تعثر عن ما يؤكد وشاية الحارس السابق للضيعة، والتي تشير أكثر من مصادر أن وشايته قد تكون مرتبطة بإيعاز من جهات بالمنطقة تمني النفس بالعثور على موطأ قدم لها داخل جماعة بوكدرة، ورأت في اتهام رئيس المجلس بالاتجار في المخدرات سبيلا لتحقيق أمنيتها.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المتهم المعتقل والحارس السابق لضيعة رئيس جماعة بوكدرة، عجز عن إثبات حقيقة تخزين مخدرات بالضيعة المذكورة، بعد فشل الكلاب المدرب في العثور على أي دليل يدعم وشايته الكاذبة، والتي تشم منها رائحة الانتقام وتصفية حسابات خاصة، وأنه جرى تسخيره من بعض الجهات.

ومن جهته، أكد عبد الجليل نفضال رئيس الجماعة الترابية بوكدرة، أن الحارس المذكور والذي اعتقل بتهمة الاتجار في المخدرات، كان قد عمد إلى طرده من عمله، بعد تلقيه إفادات ترتبط بسلوكه، وسرقته عددا من حاجيات الضيعة.

وشدد نفضال أن عجز بعض الأشخاص عن اقتحام جماعة بوكدرة من خلال صناديق الاقتراع، جعلهم يبحثون عن الدسائس وممارسات ماكرة من أجل إزاحته وتشويه سمعته.

وأضاف المتحدث ذاته، أن غيرته عن الجماعة ودفاعه المستميت عن تنميتها لن يتنيه في مواصلة مشواره بكل تفان، وأنه سيواصل التصدي لكل من يريد به شرا، ويسعى إلى تشويه صورته.

وختم تفضال حديثه بالقول: ما دمتم قد عجزتم عن منافستي انتخابيا فستعجزون أيضا عن تلطيخ وتشويه سمعتي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة