الطيبي الكرَياني نائب البداوي.. العامل رجع ميزانية الجماعة لأن البداوي نفخ فيها بزاف والقرارات كياخدها الرئيس بلا ميتسوق أعضاء المكتب

أسفي كود24 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2020 - 4:32 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابفي الواجهة
الطيبي الكرَياني نائب البداوي.. العامل رجع ميزانية الجماعة لأن البداوي نفخ فيها بزاف والقرارات كياخدها الرئيس بلا ميتسوق أعضاء المكتب

بحضور خجول لأعضاء المجلس وبعيدا عن أعين الصحافة، صادق صباح اليوم المجلس البلدي لآسفي على شروع ميزانية 2021، بعد إعادة التداول بشأنها اثر رفض عامل إقليم آسفي المصادقة على الميزانية السابقة المقترحة، بفعل عدم تقيدها بتعليمات وزارة الداخلية والنفخ في عدد من فصولها.

وقال الطيبي الكرياني نائب رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، أن قرار العامل شينان كان حكيما، وأوقف مهزلة ميزانية منفوخ في فصولها ولم ينضب خلالها رئيس المجلس عبد الجليل البداوي بتعليمات وزارة الداخلية.

وشدد الكرياني على أن تهيئ الميزانية المرفوضة شابته عدد من الاختلالات ولم يراعي المداخيل الجماعية والتي لا تتوازن مع الميزانية المبرمجة والتي جرى رفضها.

واعتبر المتحدث ذاته أن التهييء للدورة الاستثنائية شابته وعلى غرار الدورات الاسبقة اختلالات مرتبطة، بعد انعقاد اجتماع المكتب، وعدم اطلاع أعضائه على ما جرى تهييئه وبرمجته من طرف رئيس المجلس.

واستغرب الطيبي الكرياني استمرار البداوي في تعنته وفي تسييره الانفرادي، واستمرار تهميش باقي الشركاء في تحالف تسيير الجماعة الحضرية لآسفي، والضرب في العمق لمختلف الضوابط التي جرى الاتفاق عليها سابقا من أجل تكريس تسيير يراعي طموحات ساكنة المدينة.

نائب عمدة آسفي الكرياني وصف ما حدث بالمهزلة، وتساءل عن كيف أمكن السماح بتمرير انعقاد الدورة الاستثنائية بعيدا عن أعضاء مكتب المجلس، وبعيدا عن أعين أعضاء حزب الاستقلال الحليف الرئيسي، والذين تابعوا المهزلة المذكورة يضيف الكرياني

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة