صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

معارضو بنشماش يلتئمون للتداول في مؤتمر الحزب بحضور أبرز القيادات المُتمردة

218

التأمت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، اليوم السبت، في مدينة الدار البيضاء، وعرفت حضور قوي لمتمردين عن الامين العام لحزب “الجرار”، وذلك  للتداول في مختلف النقط المرتبطة بعقد المؤتمر واستشراف المستقبل.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه في الوقت الذي يقدم فيه الامين العام ل”البام”، حكيم بنشماش، على ارتكاب أخطاء موصوفة ب”القاتلة” تعرف اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار، التحاق قياديين بارزين الى جانب كل من رئيسة المجلس الوطني فاطمة المنصوري، وعبد اللطيف وهبي و عبد اللطيف الغلبزوري و الملياردير احمد الادريسي.

وكشفت القيادات المتمردة عن أن اللقاء، عرف حضور كل من الناصري النائب البرلماني عن جهة الدار البيضاء، وأحمد بنه مقرر لجنة فرز العضوية في اللجنة التحضيرية التي يرأسها أحمد التهامي، ورشيدة فاضل عضو ذات اللجنة التحضيرية المحسوبين على حكيم بنشماش، ورئيسة فريق الحزب بمجلس جهة الرباط سلا القنيطرة.

- الإعلانات -

وأكد المتدخلون، على أن القيادة لها شروط ومعايير من بينها الحسم واتخاذ القرارات، الا ان الامين العام بالرغم من توفره على الاداة التنظيمية الا انه لم يتمكن من اتخاذ أي قرار.

واعتبر المتدخلون، انه لو تم الصلح داخل البيت الداخلي لحزب “الجرار”، فانه بات من الضروري ان يقدم الامين العام استقالته، متهمين إياه ب”تدمير الحزب”.

وكان المكتب السياسي لحزب الاصالة والمعاصرة، قد أعلن رفضه المطلق للمصالحة مع من وصفهم ب”رموز التمرد والانقلاب على قوانين الحزب ومؤسساته والذين كانوا وراء افتعال الأزمة الداخلية التي عاشها الحزب خلال الشهور الماضية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=