الحكم بالإعدام في حق قاتل الطفل عدنان والسجن لأصدقائه

أسفي كود13 يناير 2021آخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2021 - 10:35 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
الحكم بالإعدام في حق قاتل الطفل عدنان والسجن لأصدقائه

قضت محكمة الاستنئاف بمدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 13 يناير الجاري، بإعدام المتهم الرئيسي في قضية الطفل عدنان بوشوف وذلك بتهم الاختطاف والحجز وهتك العرض والقتل مع سبق الإصرار والترصد.

ذات الهيئة أدانت ثلاث أشخاص من معارف المتهم الرئيسي  بأربعة أشهر نافذة بتهمة عدم التبليغ عن الجريمة التي هزت الرأي العام الوطني في شتنبر الماضي.

ووفق المعطيات المتوفرة، فإنه فور نطق القاضي بالحكم، هدد المتهم بقتل نفسه، موردا بالقول “غادي نقتل راسي قبل ميتنفد فيا حكم الإعدام” بحسبه.

وقبل النطق بالحكم كشف المتهم معطيات مثيرة للقاضي قائلا: “اختطفت الطفل لأنني محتاج للمال لم أغتصبه إطلاقا، وأعتذر عن ذلك، وأقول هذا الكلام لوالديه وللشعب المغربي ليرتاح ضميري”.

وشهدت القاعة إغماء المتهم ودخوله في نوبة عصبية، وهو ما اضطر القاضي إلى رفع جلسة المحاكمة، التي استمرت 5 ساعات متواصلة قبل أن يتم استئنافها من جديد لإصدار الحكم.

ويذكر أن قضية الطفل البريء قد أثارت تعاطفا كبيرا وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات توثق مرافقته لأحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة