ايقاف شخص عرض سائحة أجنبية للسرقة بالخطف بمراكش

أسفي كود4 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 4 يونيو 2019 - 4:40 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
Forces de l'ordre, unité mobile, motards, sécurité, police, arrestation. (Fès 31/12/16) _DS
Forces de l'ordre, unité mobile, motards, sécurité, police, arrestation. (Fès 31/12/16) _DS

تمكنت مصالح الأمن بمراكش من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية عرض سائحة أجنبية للسرقة بالخطف.

وأوضح مصدر أمني، أنه في إطار الاهتمام الخاص التي توليه ولاية أمن مراكش لتأمين المجال السياحي، فتحت مصالح هذه الولاية بحثا قضائيا فور تلقيها إشعارا في شأن تعرض سائحة أجنبية للسرقة بالخطف على مقربة من محل إقامتها بإحدى الوحدات الفندقية بحي جليز مساء يوم الجمعة المنصرم، حيث تم تعميم أوصاف الجاني على جميع الرموز العاملة بالشارع العام قصد القيام بعمليات مسح دقيقة، مكنت من إيقاف شخص عشريني على مستوى حي المسيرة 3، تنطبق عليه نفس أوصاف الجاني.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من خلال البحث الأولي مع المعني بالأمر تبين أنه من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة مع حالة العود.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش القانونية المنجزة في القضية تحث إشراف النيابة العامة المختصة عن حجز مجموعة من الأشياء المتحصلة من السرقة كان المشتبه به يحتفظ بها داخل سيارته، تم حجزها لفائدة البحث كما تم حجز قميص يخصه عثر عليه بمنزله اعترف أنه كان يرتديه لحظة تعريضه السائحة الأجنبية للسرقة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل حاجيات البحث والتقديم، فيما يبقى البحث متواصلا من أجل الوصول لشركاء محتملين في سياق نفس القضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة