برلمانيو البيجيدي بآسفي يواصلون التنسيق مع البرلماني المسقي ويلتقون عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

أسفي كود17 يوليو 2018آخر تحديث : الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 11:34 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
برلمانيو البيجيدي بآسفي يواصلون التنسيق مع البرلماني المسقي ويلتقون عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء

في خطوة ثانية، واصل  برلمانيو حزب العدالة والتنمية بآسفي ادريس الثمري، حسن عديلي، رضا بوكمازي، التنسيق مع البرلماني الثهامي المسقي، والاشتغال بشكل مشترك، في مبادرة من شأنها أن تدعم الدفاع عن مصالح اقليم آسفي.

وعقد البرلمانيون الأربعة، زوال الثلاثاء 17 يوليوز 2018، لقاءا مع عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء بمقر الوزارة، ونوقشت خلال اللقاء عدد من القضايا المرتبطة بوضعية الطرق الجهوية والإقليمية وآليات الإسراع بتنفيذ إصلاحها أو إعادة تهيئتها سواء ما يدخل منها ضمن برنامج تقليص الفوارق المجالية أو الاتفاقية الخاصة بهذه الطرق.

وتضمن اللقاء أيضا، الاطلاع على أولويات الوزارة على مستوى الطرق السيارة بإقليم اسفي وخاصة الطريق السيار الرابط بين اسفي وبني ملال وكذا استكمال الطريق السيار اسفي الجديدة الى الميناء المعدني.

كما استغل البرلمانيون الأربعة، لقاءهم بالوزير عمارة، لمناقشة أشغال الميناء المعدني وكذا الإجراءات المواكبة لنقل الأنشطة المعدنية من الميناء القديم إلى الميناء الجديد، بالإضافة الى إشكالية تعبئة العقار الخاص بالمنطقة الصناعية الكبرى.

وطرح خلال لقاء وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، ببرلمانيي اقليم آسفي الأربعة، -بعض الاشكالات المتعلقة بالمكتب الوطني للسكك الحديدية، وعدم التزامه بمساهمته في تنفيذ اتفاقية التأهيل الحضري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة