يرتدي وزرة بيضاء وينتحل صفة طالب بالتكوين المهني بآسفي..لابيجي آسفي توقف سارق هواتف التلميذات بعد كمين محكم

أسفي كود9 مارس 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 مارس 2021 - 11:30 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
يرتدي وزرة بيضاء وينتحل صفة طالب بالتكوين المهني بآسفي..لابيجي آسفي توقف سارق هواتف التلميذات بعد كمين محكم

تمكنت عناصر فرقة مكافحة الجريمة للمصلحة الإقليمية للشرطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بآسفي، الخميس الماضي،  من شل حركة مشتبه به متخصص في سرقة الهواتف النقالة خاصة لدى الفتيات والنساء تحت التهديد بالسلاح الأبيض حيث ضبطت بحوزته هواتف نقالة يشتبه في كونها متحصلة من السرقة وأسلحة بيضاء.
وافادت مصادرنا أن العناصر الأمنية كثفت من أبحاثها الميدانية عن المشتبه به، البالغ من العمر 20 سنة منذ توصلها بالشكايات من طرف الضحايا في صفوف النساء والفتيات، يدعين تعرضعن لسرقة هواتفهن النقالة من قبله تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث كان في كل مرة يرتدي وزرة بيضاء موهما الضحايا بأنه طالب بأحد مراكز التكوين المهني بالمدينة، وهي الحيلة التي كان يستعملها في استدراج الضحايا لسلبهم ما بحوزتهم حيث يعمد إلى سؤالهن عن توقيت الساعة، إذ بمجرد اطمئنانهن إليه وإخراج هواتفهن، يقوم هذا المشتبه به بفعله الإجرامي قبل أن يختفي عن الأنظار..
وأضافت مصادرنا أن المشتبه فيه الموقوف من ذوي السوابق العدلية، كان موضوع تتبع وترصد من قبل المصالح الأمنية بناء على الشكايات المتوصل بها في شأنه. وكان الموقوف يقوم بأغلب عملياته الإجرامية مرتديا وزرته البيضاء موهما ضحاياه بأنه من التلامذة.

وكانت آخر ضحاياه قبل إلقاء القبض عليه تلميذة تبلغ من العمر حوالي 16سنة اعترض سبيلها بحي المستشفى بالقرب من معهد تكوين الممرضات والممرضين ، مباشرة بعد خروجها من منزل عائلتها، الإثنين الماضي، في حدود الساعة الثامنة صباحا وهي في طريقها إلى المدرسة حيث سلبها هاتفها مهددا إياها بالسلاح الأبيض، وهي الضحية التي لازالت لحدود الساعة تعاني صدمة من هذا الفعل الجرمي الذي تسبب لها في أزمة نفسية حادة.
وتم وضع المشتبه به الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لتعميق التحقيق معه، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة إلى حين تقديمه للعدالة على خلفية المنسوب إليه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة