نقل أحد المتهمين بقتل تلميذ بآسفي صوب مراكش بعد تمزق أوتار يده

أسفي كود17 مايو 2021آخر تحديث : الإثنين 17 مايو 2021 - 6:11 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
نقل أحد المتهمين بقتل تلميذ بآسفي صوب مراكش بعد تمزق أوتار يده
نقل “عبد الاله.د” أحد التوأمين المتهمين بقتل التلميذ زكريا كعيدي صوب أحد مستشفيات مدينة مراكش من أجل اخضاعه لعملية جراحية مستعجلة بعد تمزق أوتار يده اليسرى، خلال شجاره مع الضحية والذي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة أمام ثانوية الهداية الاسلامية بآسفي.
المتهم كان قد دخل الى جانب شقيقه التوأم “عبد الحق.د” المزدادين بتاريخ 29 شتنبر 2004، في شجار مع الهالك البالغ من العمر 18 سنة، بسبب تصفية خلافات سابقة، مما أدى الى تمزق أوتار يد أحد التوأمين ومصرع التلميذ الآخر.
ونجحت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة بآسفي في توقيف المتهمين في وقت قياسي بعد فرارهما من موقع الحادث، قبل تسلليمهما الى المصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي.
وكان بلاغ للادارة العامة للأمن الوطني قد كشف عن توقيف توأمين قاصرين يبلغان من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المفضي إلى الموت.
وأكد البلاغ نفسه، أن المشتبه فيهما قد تبادلا الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض مع الضحية البالغ من العمر 18 سنة مما تسبب في وفاته، لأسباب تجري الأبحاث والتحريات من أجل تحديدها، وذلك قبل أن تقود الأبحاث والتحريات إلى تحديد هويتيهما وتوقيفها بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
وبحسب البلاغ نفسه،  تم إخضاع أحد الشقيقين المشتبه فيهما للحراسة الطبية بالمستشفى المحلي بعدما تبين أنه يحمل جروحا بإحدى يديه، فيما تم إيداع شقيقه الثاني تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة