الحقوقي الواثيق ينوب عن الشريف ديال الفوسفاط وكيكذب اتهامات تلويثه هواء المدينة وكيقول ليكم أنه كيحرص على صحة المواطنين

أسفي كود3 أغسطس 2018آخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 3:39 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
الحقوقي الواثيق ينوب عن الشريف ديال الفوسفاط وكيكذب اتهامات تلويثه هواء المدينة وكيقول ليكم أنه كيحرص على صحة المواطنين
خرج الحقوقي عبد الاله الواثيق، رئيس الفرع الاقليمي لآسفي للرابطة المغربية للمواطنة و حقوق الإنسان، بتدوينة تحمل بين طياتها الهزل بالجد، وكشف من خلالها وبطريقة جميلة جدا عن ما تعانيه ساكنة آسفي، مع تلوث المركب الكيماوي.
ولجمالية التدوينة وعمقها، وما تحمله من سخرية  القدر المحتوم الذي يطارد الآسفيين، نعيد ادراج النص الكامل لهذه التدوينة

#تكذيب

أود نيابة عن #الشرييييف_ديال_مكتب_الفاسفاط_بآسفي أن اتقدم للساكنة المسفوية بالبلاغ التالي :

أثار انتباهنا خروج بعض المارقين على صفحات الفيسبوك يتهمون #الشرييييف_ديال_مكتب_الفاسفاط_بآسفي بأنه لوث هواء المدينة ليلة البارحة عبر انبعاثات مداخنه….

واذ نكذب هذا الخبر ونعتبره ضربا من ضروب الهجوم على هذه المؤسسة المواطنة التي تحرص على صحة المواطنين والمواطنات بالاقليم بل وتسهر على راحتهم… فانها و بالمقابل ردا على هؤلاء المارقين توضح للرأي العام المحلي ما يلي:

أن ما استنشقته ساكنة الاقليم ماهي إلا احدى آحدث تركيبات العطور العالمية التي اقتناها #الشرييييف_ديال_مكتب_الفاسفاط_بآسفي رغبة منه في إضفاء اجواء رومانسية للساكنة خاصة في مثل هذا الطقس الجميل الذي يشبه طقس مدينة الضباب لندن …

هذا و يؤكد #الشرييييف_ديال_مكتب_الفاسفاط_بآسفي أنه عازم كل العزم على المضي في تلطيف أجواء آسفي ونواحيه بروائحه المختارة لهم بعناية وأنه لا يكترث لمثل هذه الأصوات النشاز… بل ويقول لهم موتوا بغيظكم…. فالشرييييف_ديال_مكتب_الفاسفاط_بآسفي يحب الساكنة وسيظل يحبها ولن ينساها من روائحه أبدا…

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة