صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

صادم…العثور على شاب من آسفي جثة هامدة داخل سيارته بمنطقة أزمور

2٬752

عثر صباح أمس الأحد 28 يوليوز 2019، العثور على  الشاب يوسف ابن آسفي جثة هامدة بداخل سيارته، بمحطة أفريقيا بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة أزمور.
الضحية (ي.ك) ينحدر من منطقة سيدي مبارك بمنطقة لبيار  بآسفي،  كان الفقيد قادما من الناظور عبر الطريق الوطنية حيث كان في مهمة كلفته بها إحدى الشركات العاملة في الجرف الأصفر، و حاول الاستراحة بمحطة البنزين المذكورة سابقا، قبل أن يكتشف عمال المحطة أن السيارة المركونة هناك منذ ليلة الجمعة يتواجد بداخلها جثة الهالك.

زوجة الضحية كشفت على أن آخر اتصال هاتفي جمع بينهما كان منتصف ليلة  الجمعة حيث أخبرها أنه في طريق العودة الى مقر سكناه بمدينة آسفي، وأنه يشعر بالتعب وينوي قضاء الليل في مدينة أزمور للاستراحة.

- الإعلانات -

وانتابت الشكوك زوجة الضحية، بعذ اتصالها به مرات عدم وعدم معاودته الرد على مكاماتها، قبل أن تسارع بالابلاغ عن اختفاء زوجها، ووجود شكوك مرتبطة بامكانية تعرضه لمكروه ما.

وفور العثور على جثة الضحية هرعت مصالح الدرك الملكي، الى موقع الحادث حيث باشرت تحرياتها،  قبل نقل الجثة الى مستودع الأموات في المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة تمهيدا لاخضاعها للتشريح الطبي الذي من شأنه تحديد أسباب الوفاة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=