صادم…العثور على شاب من آسفي جثة هامدة داخل سيارته بمنطقة أزمور

أسفي كود29 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 29 يوليو 2019 - 12:08 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
صادم…العثور على شاب من آسفي جثة هامدة داخل سيارته بمنطقة أزمور

عثر صباح أمس الأحد 28 يوليوز 2019، العثور على  الشاب يوسف ابن آسفي جثة هامدة بداخل سيارته، بمحطة أفريقيا بجماعة سيدي علي بنحمدوش دائرة أزمور.
الضحية (ي.ك) ينحدر من منطقة سيدي مبارك بمنطقة لبيار  بآسفي،  كان الفقيد قادما من الناظور عبر الطريق الوطنية حيث كان في مهمة كلفته بها إحدى الشركات العاملة في الجرف الأصفر، و حاول الاستراحة بمحطة البنزين المذكورة سابقا، قبل أن يكتشف عمال المحطة أن السيارة المركونة هناك منذ ليلة الجمعة يتواجد بداخلها جثة الهالك.

زوجة الضحية كشفت على أن آخر اتصال هاتفي جمع بينهما كان منتصف ليلة  الجمعة حيث أخبرها أنه في طريق العودة الى مقر سكناه بمدينة آسفي، وأنه يشعر بالتعب وينوي قضاء الليل في مدينة أزمور للاستراحة.

وانتابت الشكوك زوجة الضحية، بعذ اتصالها به مرات عدم وعدم معاودته الرد على مكاماتها، قبل أن تسارع بالابلاغ عن اختفاء زوجها، ووجود شكوك مرتبطة بامكانية تعرضه لمكروه ما.

وفور العثور على جثة الضحية هرعت مصالح الدرك الملكي، الى موقع الحادث حيث باشرت تحرياتها،  قبل نقل الجثة الى مستودع الأموات في المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة تمهيدا لاخضاعها للتشريح الطبي الذي من شأنه تحديد أسباب الوفاة.

IMG 20190728 WA0099 - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة