أولمبيك آسفي أول المستفيدين من عودة الأنصار.. قَلَب الطّاولة على الفتح في الشوط الثاني وسط مؤازرة “حماسية” للجماهير

أسفي كود25 فبراير 2022آخر تحديث : الجمعة 25 فبراير 2022 - 5:37 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
أولمبيك آسفي أول المستفيدين من عودة الأنصار.. قَلَب الطّاولة على الفتح في الشوط الثاني وسط مؤازرة “حماسية” للجماهير

كان فريق أولمبيك آسفي أول المستفيدين من عودة الجماهير إلى الملاعب الوطنية، حيث استمدت المجموعة من مناصريها الدّافع والدّعم لقلب تأخرها إلى انتصار على الفتح الرياضي بهدفيْن لهدف، اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”.

وبعدما أنهت الكتيبة المسفيوية الشوط الأول متأخرة بهدف نظيف من توقيع مهاجم الفتح، منتصر لحتيمي، أفلح أصحاب الأرض في قلب الطاولة، بفضل المساندة الجماهيرية التي تمثّلت في أهازيج تردّدت بقوة في مدرجات ملعب “المسيرة الخضراء”.

وحظي لاعبو أولمبيك آسفي بالمؤازرة من المناصرين الذين ظلوا يصدحون على امتداد مجريات اللقاء؛ وهو ما أعطى أُكله بالنسبة للمجموعة التي يُشرف عليها عبد الرحيم طاليب، إذ سجّلت هدفيْن في الجولة الثانية عبر يونس نجاري وجبريل واتارا.

وكانت الحكومة المغربية قد أشّرت، أمس الخميس، على رجوع المشجعين إلى مدرجات الملاعب، ومنحت الضوء الأخضر للجامعة الملكية لكرة القدم والأندية الوطنية للسماح بعودة الجماهير، في إطار الانفراج الذي شهدته عدة قطاعات إزاء قيود “كورونا”.

وغادر أولمبيك آسفي بفضل فوزه المرتبة ما قبل الأخيرة في سلم الترتيب، بعد أربع مباريات لم يتذوق فيها طعم الانتصار، ليصبح في رصيده 20 نقطة في المركز الـ13، مُقابل تواجد الفتح الرياضي في الرتبة السابعة بـ25 نقطة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة