صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

الاتحاد العربي يراسل أولمبيك آسفي بخصوص تجريب تقنية الفار

580

تدخل تقنية فيديو الحكم المساعد “فار” حيز العمل في مرحلة الإياب من ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، وأصدر الاتحاد العربي للعبة توجيهاته للناديين المغربيين المقبلين على خوض مباراة الإياب بقصد إجراء تداريب على التقنية المساعدة للحكم.

وقدم الاتحاد العربي توجيهاته لكل من نادي الرجاء وأولمبيك أسفي، اللذين يخوضان الإياب توالياً، أمام مولودية الجزائر، واتحاد جدة السعودي، بعد إرساله للمعدات الخاصة بتقنية ‘‘VAR‘‘ إلى المغرب، مشددا على ضرورة برمجة تدريب عملي قبل 24 ساعة من موعد مباراة الرجاء، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، الأحد المقبل، ثم اللقاء الذي سيجمع في 15 فبراير الجاري أولمبيك أسفي باتحاد جدة، على أرضية ملعب المسيرة، بمدينة اسفي.

- الإعلانات -

مراسلة الاتحاد العربي بخصوص التدريب العملي للتقنية، توصلت به جامعة الكرة، باعتبارها الجهة المسؤولة عن تنظيم البطولات واللعبة في المغرب، وأيضا الأندية المستقبلة، على أن يتم إقامة مباراتين وديتين بمركب محمد الخامس، وملعب المسيرة بأسفي، للوقوف على جاهزية التقنية، وعدم وجود أي أعطال، قد تعكر صفو لقاءات إياب ربع النهائي، علما أن التقنيين المكلفين بتثبيت شاشة ‘‘VAR‘‘ وأيضا تجهيز غرفة الحكام وصلوا يوم الأربعاء 05 فبراير، لمباشرة عملهم.

ويستقبل الرجاء مولودية الجزائر يوم الأحد، للكشف عن المتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، بعد أن ضمن سابقا فريق الشباب السعودي مكانة بالمربع الذهبي، مرفوقاً بالإسماعيلي المصري، علما أن لقاء الذهاب بين الفريقين، قد انتهى بفوز ممثل المغرب، بهدفين مقابل واحد.

أما أولمبيك أسفي، واحد من الأندية التي استطاعت منذ بداية البطولة العربية لفت الأنظار، وإقصاء الترجي التونسي مبكراً من البطولة، يستقبل بعد أسبوع فريق اتحاد جدة، بعد ذهاب انتهى متعادلاً بهدف في كل مرمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=